فوز مريخ نيالا علي اهلي الخرطوم . وفوز النسور علي الرابطة كوستي وفوز اهلي مدني علي نيل شندي وتعادل اهلي عطبرة وهلال كادقلي

119 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 1:16 مساءً
فوز مريخ نيالا علي اهلي الخرطوم . وفوز النسور علي الرابطة كوستي وفوز اهلي مدني علي نيل شندي وتعادل اهلي عطبرة وهلال كادقلي

نتائج مباريات الممتاز يوم الخميس

مريخ نيالا 1-0 اهلي الخرطوم

النسور الامدرماني 1-0 الرابطة كوستي

اهلي مدني 2-0 نيل شندي

اهلي عطبرة 1-1 هلال كادقلي

واصل الوافد الجديد ببطولة سوداني للدوري الممتاز مريخ نِيَالا، انتصاراته بالبطولة بتحقيقه فوز جديد هو الثالث له على التوالي، امس الخميس، على حساب ضيفه الأهلي الخرطوم بنتيجة 1-0 في مدينة نيالا ضمن مباريات الأسبوع الـ 11 للبطولة؛ وأحرز الكاميروني جونيور هدف مريخ نيالا في شوط اللعب الثاني، مستغلا وقوف الحارس خارج مرماه.. وبهذه الخسارة تأزم موقف الأهلي الخرطوم كثيرا، حيث فشل في تذوق الفوز في خمس مباريات متتالية وتجمد رصيده عند 10 نقاط، بينما قفز مريخ نيالا قفزة كبيرة على مستوى الترتيب ليزاحم على المراكز الخمس الأولى رافعا رصيده إلى 14 نقطة.. وفي مباراة ثانية جرت احداثها على استاد الخرطوم مساء امس، فاز النسور الامدرماني على الرابطة كوستي بهدف ليرفع النسور نقاطة الي ( 9 ) نقاط ويبقي الرابطة في نقاطه  ال( 6)، فيما انتهت مواجهة اهلي عطبرة وضيفه هلال كادقلي على وقع التعادل الايجابي بهدف لمثلهليرفع هلال كادقلي رصيدة الي ( 21 ) نقطة متمسكا بالمركز الرابع ويرفع اهلي عطبرة نقاطة الي( 14 ) نقطة، وحقق اهلي مدني فوزه الاول في البطولة بعد 4 تعادلات على ضيفه النيل شندي بهدفين نظيفين ليرفع رصيدة الي ( 7 ) نقاط ويبقي نيل شندي في رصيد ( 8 ) نقاط .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.