قمة نارية بين مان سيتي وليفربول واختبار صعب لتوتنهام

24 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 12:12 مساءً
قمة نارية بين مان سيتي وليفربول واختبار صعب لتوتنهام

يتطلع  توتنهام صاحب المركز الثاني للمحافظة علي حلمه باحراز لقب البريمرليغ عندما يحل ضيفا علي وستهام صاحب المركز السادس في ديربي لندني  في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي

فيما يسعي أرسنال، الذي يحتل المركز الثالث لمصالحة جماهيره  بعد هزيمته أمام مانشستر يونايتد عندما يواجه سوانزي سيتي اليوم ايضا

ويأمل مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع في إنعاش فرصته من جديد في المنافسة على اللقب لكنه يواجه مهمة تبدو صعبة أمام ليفربول على ملعب أنفيلد اليوم الأربعاء.

ويتأخر مانشستر سيتي ، الذي يدربه المدير الفني مانويل بليجريني ، بفارق 9 نقاط عن الصدارة مع مباراة مؤجلة لكن بليجريني أكد أن فريقه سيواصل الكفاح حتى نهاية الموسم.

وقال بليجريني الذي قاد الفريق الأحد للفوز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية إنني سعيد بإحراز لقب في فبراير. هذا مهم لثقة الفريق في الطريق الذي نسير به.

وأضاف لن نفقد الأمل في المنافسة على الدوري ، فيجب أن نتنافس على 36 نقطة متاحة. كل الفرق ستفقد نقاط لذلك علينا الاستمرار ، فلنحاول تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة أمام ليفربول ونمضي قدما حتى النهاية.

ومن جانبه ، أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفرول أنه لا بديل أمام فريقه سوى النهوض والتقدم من جديد.

وقال كلوب سنتحسن.. يجب أن نتقدم بجدية. لاشيء سهل في الوقت الحالي ، ولكن إذا واصلنا العمل بجدية حقيقية سيظهر لنا النور من نهاية النفق.. هذا مهم للغاية ونحن ندرك ذلك. سنظل في السباق، لا شك في ذلك.

أما مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي ، فيستضيف واتفورد على ملعب أولد ترافورد اليوم ايضا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.