لماذا علي برشلونة ان يخشي أتلتيكو مدريد في الابطال ؟

0
54 views

يعيش برشلونة فترة كروية رائعة حيث نجح فيها في تحقيق انتصارات صعبة واقترب من حصد لقب الليغا ولكن استمرار فوز الفريق وقدرات أتلتيكو مدريد الدفاعية منافسه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد تكون سببا مقلقا بالنسبة للبلوغرانا.

لماذا يجب أن يقلق محبي برشلونة من هذا اللقاء؟

يقدم برشلونة أداء كروي ممتع وهجومي رائع فالفريق لم ينل أى هزيمة لفترة طويلة وهذا مؤشر جيد بكل تأكيد ولكن التراجع في الأداء المفاجئ سيكون الأمر المرفوض تماما وأبرز مثال على ذلك ما حدث في مواجهة فياريال واهتزاز الأداء نتيجة الثقة الزائدة بعدما كان البلوغرانا متقدما بفارق هدفين.

الإرهاق البدني

يواجه الفريق الكاتالوني مشكلة وهى أن موعد المواجهة أمام أتلتيكو مدريد ستتزامن مع مواجهات قوية أخرى فسيستضيف برشلونة غريمه ريال مدريد في الثاني من أبريل ثم يواجه الروخي بلانكوس بعدها ب3 أيام فقط ثم سيرتحل إلى ملعب أنويتا لمواجهة ريال سوسييداد في التاسع من أبريل ثم سيخوض النادي الكاتالوني مواجهة الإياب في 13 من نفس الشهر أى ان الفريق ينتظره 4 مواجهات من العيار الثقيل في خلال 10 أيام فقط.

تاريخ سيميوني مع برشلونة

يمتلك دييغو سيميوني رقما يدعو للتفاؤل لمحبي نادي برشلونة وهو أنه لم يحقق سوى إنتصار وحيد فقط ضمن 15 مواجهة له أمام النادي الكاتالوني ولكن الفوز الوحيد الذي حققه كان في دوري أبطال أوروبا لموسم 2013/2014 وحينها تمكن من إقصاء خصمه في هذه النسخة.

قدرة أتلتيكو مدريد الدفاعية

يعد أتلتيكو مدريد أقوى فريق دفاعي من الممكن أن يواجه برشلونة بين جميع المتأهلين في هذا الدور من المسابقة فهم الأقوى دفاعيا في الليغا باستقبالهم  ل14 هدف فقط ولم تهتز شباكهم سوى  في 6 مناسبات على ملعب فيسينتي كالديرون.

حافز أتلتيكو مدريد

ضعفت حظوظ أتلتيكو مدريد للمنافسة في أى مسابقة أخرى في هذا الموسم فخرج الفريق من كأس الملك وتلقى هزيمة من سبورتينغ خيخون قد يكون لها عامل مؤثر وكبير في إبتعاد الروخي بلانكوس عن المنافسة على الليغا ولذلك فبطولة دوري أبطال أوروبا تمثل الأمل الوحيد المتبقى لهم في هذا الموسم.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY