ليستر سيتي لتامين صدارته وتشيلسي للاقتراب من الوسط

0
56 views

مان سيتي يصطدم بليفربول مجددا غدا

ليستر سيتي لتامين صدارته وتشيلسي للاقتراب من وسط اللائحة

يتجدد اللقاء بين ليفربول ومانشستر سيتي بعد ثلاثة ايام من حسم الاخير المواجهة بينها في نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بركلات الترجيح 3-1 عندما يتواجهان على ملعب انفيلد في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة انكلترا غدا الاربعاء.

وتفتتح المرحلة  اليوم الثلاثاء بأربع مباريات.

وخاض مانشستر سيتي وليفربول مباراة ماراتونية استمرت اكثر من ساعتين وبدا التعب واضحا على اللاعبين.

ويأمل ليستر سيتي مفاجأة الموسم، مواصلة زحفه نحو اللقب عندما يستضيف وست بروميتش البيون اليوم الثلاثاء .

وحقق ليستر سيتي الذي يقوده الثنائي الرائع جيمي فاردي هداف الدوري برصيد 19 هدفا وصانع الالعاب المتألق الدولي الجزائري رياض محرز، فوزا صعبا في اخر مباراة له ضد نوريتش سيتي وانتظر حتى الدقيقة الاخيرة ليخرج بانتصار ثمين.

ولم يكن احد ينتظر ليستر ينافس على قمة الدوري خصوصا انه نجا من الهبوط باعجوية الموسم الماضي، لكن تألق عناصر عدة في صفوفه هم الحارس الدنماركي غاسبر شمايكل ولاعب الوسط الفرنسي المالي نغولو كانتي والمدافع الالماني العملاق روبرت هوث، بالاضافة الى فاردي ومحرز جعل الفريق منافسا يحسب له حساب على اللقب.

ويتطلع تشلسي للاقتراب اكثر من فرق الوسط علي حساب نوريتش سيتي اليوم

ويأمل توتنهام الذي يسير بدوره بخطى ثابتة نحو لقبه الاول من الستينات في الخروج فائزا من الدربي الذي يجمعه غدا بوست هام يونايتد، قبل ان يخوض دربيا اخر اكثر شراسة مع جاره في شمال لندن ارسنال الاحد المقبل.

وسيحاول مدرب ارسنال، الفرنسي ارسين فينغر رفع معنويات لاعبيه بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه امام مانشستر يونايتد الذي اشرك اربعة لاعبين لا يتخطون العشرين بينهم نجم المباراة ماركوس راشفورد صاحب ثنائية في المباراة.

ويستضيف ارسنال غدا سوانسي سيتي احد فرق الوسط.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي اليوم استون فيلا مع ايفرتون، وبورنموث مع ساوثمبتون، ، وسندرلاند مع كيستال بالاس، وستوك سيتي مع نيوكاسل، ومانشستر يونايتد مع واتفورد.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY