ليستر يتعثر ويمنح توتنهم اليوم فرصة الصدارة

54 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 12:08 مساءً
ليستر يتعثر ويمنح توتنهم اليوم فرصة الصدارة

أهدر ليستر سيتي نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وتعادل مع ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-2 امس الثلاثاء في المرحلة الثامنة والعشرين

وفي مباريات أخرى فاز تشيلسي على مضيفه نورويتش سيتي 2-1 وايفرتون على مضيفه استون فيلا 3-1 وبورنموث على ضيفه ساوثهامبتون 2-1 وتعادل كريستال بالاس مع مضيفه سندرلاند 2-2.

وأصبح ليستر سيتي مهددا من جانب توتنهام باقتسام الصدارة معه إذا فاز اليوم الأربعاء على مضيفه وستهام يونايتد في الوقت الذي يستضيف فيه ارسنال فريق سوانزي سيتي.

ورغم التعادل احتفظ ليستر بالصدارة برصيد 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني وبفارق ست نقاط عن ارسنال صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب ووكرز ستديوم، فاجأ وست بروميتش أصحاب الأرض بهدف التقدم في الدقيقة 11 عن طريق المهاجم الفنزويلي خوسيه سولومون روندون ولكن ليستر سيتي استعاد توازنه سريعا وأدرك التعادل بواسطة دانيال درينكووتر في الدقيقة 30.

وأضاف الويلزي آندي كينج الهدف الثاني لليستر سيتي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ولكن كريج جاردنر أدرك التعادل لوست بروميتش بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني ليمنح فريقه نقطة رفعت رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.