مان يونايتد وتشيلسي ووستهام اكبر تقبات يستر سيتي امام حلم البريمرليغ

74 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 1:40 مساءً
مان يونايتد وتشيلسي ووستهام اكبر تقبات يستر سيتي امام حلم البريمرليغ

ينتظر ليستر سيتي مواجهات صعبة من أجل حسم لقب البريميرليغ Pحيث تتسم مبارياته المتبقية بالصعوبة أيضا منها مواجهة ساوثامبتون ومانشستر يونايتد ووست هام وتشيلسي.

يقدم ليستر سيتي موسما فوق العادة فهو يتصدر البريميرليغ برصيد 66 نقطة بفارق 5 نقاط عن توتنهام ويتبقى لهم 7 مباريات حاسمة من أجل حصد لقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم الإعجازي ولكن ينتظرهم مباريات تتسم بالصعوبة وفي هذا التقرير عرض لأبرز 5 مباريات قد تعيق مشوار الثعالب نحو حصد اللقب التاريخي.

ساوثامبتون

قدم ساوثامبتون مباراة رائعة أمام فريق ليفربول فنجحوا في قلب تأخرهم إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتحسنت قدرات الفريق الدفاعية خاصة بعد عودة فرازر فورستر لحراسة مرمى القديسين بعد إصابة ألمت به لفترة طويلة بالإضافة إلى بحثهم عن مقعد يؤهلهم أوروبيا للموسم المقبل ولذلك فلن تكون المواجهة سهلة أبدا للجزائري رياض محرز ورفاقه.

مانشستر يونايتد

لم يكن مانشستر يونايتد مقنعا في هذا الموسم خاصة بعد خروجهم المبكر في دوري أبطال أوروبا ومعاناتهم سواء في النتائج أو الأداء ولكن بالرغم من ذلك يظل الشياطين الحمر اسم كبير يهابه الجميع ومواجهة ليستر سيتي لن تكون بالمهمة السهلة للثعالب خصوصا وأن المباراة ستقام على ملعب أولد ترافورد.

إيفرتون

يعاني إيفرتون من إهتزاز في مستواهم ولكنهم يمتلكون مجموعة رائعة من اللاعبين أمثال البلجيكي روميلو لوكاكو والواعد روس باركلي والإسباني جيرار ديلوفو ولذلك من المتوقع أن يكونوا عقبة كبيرة في مسيرة ليستر سيتي نحو تحقيق لقبهم التاريخي.

تشيلسي

لم ينل تشيلسي أى خسارة في الدوري المحلي تحت قيادة غوس هيدينك إلى الأن وذلك يعزز صعوبة هذا اللقاء بالنسبة للثعالب فهذه المباراة ستقام على ملعب ستامفورد بريدج وستكون في الأسبوع رقم 38 من الموسم وبالتالي لن يكون طريق ليستر سيتي مفروشا بالورود.

وستهام

يعد وست هام أحد أكثر الفرق تطورا في هذا الموسم رفقة ليستر سيتي فالمطارق يحتلون حاليا المركز الخامس في ترتيب البريميرليغ وينقصهم نقطة وحيدة عن المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا وبالتالي فهو إختبار ليس بالهين أمام محرز ورفاقه من أجل الظفر بالنقاط الكاملة من هذه المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.