مريخ نيالا ضد الاهلي الخرطوم .. اهلي عطبرة ضد هلال كادقلي.. اهلي مدني ضد نيل شندي .. النسور ضد الرابطة كوستي

65 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 مارس 2016 - 1:19 مساءً
مريخ نيالا ضد الاهلي الخرطوم .. اهلي عطبرة ضد هلال كادقلي.. اهلي مدني ضد نيل شندي .. النسور ضد الرابطة كوستي

اربع مواجهات مثيرة في دوري سوداني الممتاز

مريخ نيالا يستضيف اهلي الخرطوم … اهلي عطبرة وهلال كادقلي باستاد عطبرة

اهلي مدني يستضيف النيل شندي… النسور تواجه الرابطة كوستي بالخرطوم

يتواصل اليوم دوري سوداني الممتاز باربع مواجهات مثيرة بمدن السودان المختلفة حيث يستضيف مريخ نيالا فريق اهلي الخرطوم في لقاء يتوقع ان يكون ساخنا من واقع موقع الفريقين حيث لمريخ نيالا ( 11 ) نقطة واهلي الخرطوم ( 10 )  نقاط .

وباستاد عطبرة يستضيف اهلي عطبرة فريق هلال كادقلي , اهلي عطبرة يحاول الوصول للمنطقة الامنة ولة  ( 13 ) نقطة ويحاول هلال كادقلي مواصلة صحوته والاحتفاظ بالمركز الرابع والمزاحمة علي المركز الثالث وله ( 20 ) نقطة .

وباستاد مدني يلتقي سيد الاتيام والنيل شندي اصحاب الارض له (4 ) نقاط والضيوف في رصيد ( 8 ) نقاط . ويسعي الفريقان لتدارك الموقف مع نهايات الدور الاول .

وباستاد الخرطوم يستضيف النسور الامدرماني فريق الرابطة كوستي ويتساوي الفريقان في لرصيد ب( 6 ) نقاط لكل ويحاول النسور مواصلة عروضة القوية بعد الخسارة من الهلال بهدف والتعادل السلبي مع المريخ . والرابطة بعد التعادل في ديربي النيل الابيض تصارع من اجل الدخول في منطقة الوسطوجمهور الخرطوم موعود بلقاء مثير بين الطرفين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.