معتمد أبو حمد يضع حجر الأساس لاستراحة الرياضيين

78 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 1:27 مساءً
معتمد أبو حمد يضع حجر الأساس لاستراحة الرياضيين

أكد المضي قدماً في مشروع النهضة الرياضية

معتمد أبو حمد يضع حجر الأساس لاستراحة الرياضيين ويتفقد العمل بالإستاد

أبوحمد :  عبد الباقي حسب الرسول

أكد معتمد محلية أبو حمد الأستاذ عبد العال خرساني مختار المضي قدماً في مشروع النهضة الرياضية الشاملة التي إنتظمت المحلية، وجدد المعتمد عزمه علي إكمال كل المنشآت الرياضية وتأهيل البني التحتية، جاء ذلك لدي وضعه حجر الأساس لإستراحة الرياضيين جوار إستاد أبو حمد بتمويل من شركة “إكسير” للتعدين بما يقارب الاثنين مليار جنيه في إطار مشروعات المسئولية الاجتماعية للشركة تجاه مجتمع المحلية، وعقب حفل التدشين تفقد المعتمد سير عمليات التأهيل باستاد ابوحمد واستمع الي تنوير من قبل المهندس المشرف على المشروع، وكانت القيادات الرياضية والشبابية قد شكلت حضوراً كبيراً لهذا الحدث وأشادت بالجهد الكبير الذي يبذله المعتمد في كافة المجالات، وفي إطار متصل قام معتمد ابوحمد بتوزيع معدات رياضية جديدة وشاشات عرض حديثة لعدد سبعة أندية درجة ثالثة لم يشملها الدعم السابق هي حي العرب، التضامن، الترابط، الباراب، كلسيكل قبلي، كلسيكل بحري، والنهضة اللديق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.