منتخبنا يخسر بهدف امام مضيفه الايفواري

58 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 مارس 2016 - 11:51 صباحًا
منتخبنا يخسر بهدف امام مضيفه الايفواري

سجّل النجم جرفينيو، هدفًا في الشوط الأول ليقود منتخب ساحل العاج للفوز على منتخبنا الوطني الاول بهدف، في المباراة التي جرت احداثها ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2017 امس الجمعة.. ومنح جرفينيو الذي يلعب بالدوري الصيني حاليًا ثلاث نقاط لمنتخب بلاده عندما سكنت تسديدته القوية من داخل منطقة الجزاء الشباك في الدقيقة 34.. ويستقبل منتخبنا الوطني الاول ضيفه الايفواري يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة التاسعة.. ويُعد فوز الامس للايفواريين هو الأول لحامل اللقب في التصفيات ليرفع رصيده إلى خمس نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني بالمجموعة خلف منتخب الجابون المتصدر بسبع نقاط بعد فوزه في وقت سابق اليوم 2-1 على سيراليون.. وتوقف رصيد منتخبنا الوطني عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثالث بفارق نقطتين عن سيراليون متذيلة الترتيب بنقطة واحدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.