مواجهة نارية بين دورتموند وليفربول بالدوري الأوروبي

29 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 مارس 2016 - 12:59 مساءً
مواجهة نارية بين دورتموند وليفربول بالدوري الأوروبي

قمة اسبانية بين بلباو واشبيلية

مواجهة نارية بين دورتموند وليفربول بالدوري الأوروبي

سيعود مدرب ليفربول الحالي الالماني يورغن كلوب لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند بعد ان اوقعت قرعة الدور النهائي من الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الفريقين وجها لوجه.وكان كلوب استقال من منصبه مدربا لدورتموند نهاية الموسم الماضي بعد ان قاده الى العديد من الالقاب المحلية ونهائي دوري ابطال اوروبا الذي خسره عام 2013 امام بايرن ميونيخ 1-2.واستلم كلوب تدريب ليفربول في اكتوبر الماضي خلفا للايرلندي الشمالي براندن رودجرز.

وكان كلوب قال اثر تخطي فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي امس الخميس بانه يريد تحاشي مواجهة فريقه السابق في ربع النهائي: “بطبيعة الحال لا اريد مواجهة اقوى فريق في الدور التالي. لدي اتصال باصدقائي في دورتموند والجميع يريد ان نلتقي في المباراة النهائية في بال”.بيد ان الامور لم تسر كما يشاء الطرفان.

وللمرة الثانية على التوالي سيواجه اتلتيك بلباو منافسا اسبانيا يتمثل بجاره اشبيلية حامل اللقب في النسختين الاخيرتين.وضمن ربع النهائي ايضا، يلتقي سبارتا براغ التشيكي الذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل باخراجه لاتسيو الايطالي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في عقر داره مع مع فياريال الاسباني، وسبورتينغ براغا البرتغالي مع شاختار دانييتسك الاوكراني.

براغا (البرتغال) – شاختار دانييتسك (اوكرانيا)

فياريال (اسبانيا) – سبارتا براغ (تشيكيا)

اتلتيك بلباو (اسبانيا) – اشبيلية (اسبانيا)

بوروسيا دورتموند (المانيا) – ليفربول (انكلترا)

وتقام مباريات الذهاب في 7 ابريل المنقل والاياب في 14 منه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.