نابولي يأمل إيقاف نزيف النقاط في مواجهة كييفو

49 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 12:57 مساءً
نابولي يأمل إيقاف نزيف النقاط في مواجهة كييفو

يبحث نابولي الوصيف عن ايقاف نزيف النقاط للبقاء في ظل يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر، ويخوض يوفنتوس يوم غد الاحد مواجهة مضيفة اتالانتا، الذي حقق فوزه الاخير في 6 كانون الاول الماضي، بعد لحاقه بميلان الى نهائي مسابقة الكأس على حساب انتر ميلان.

ويغرق نابولي المتصدر السابق في سلسلة نتائج سلبية افقدته المركز الاول لمصلحة يوفنتوس الذي يتقدم عليه بفارق 3 نقاط راهنا. فبعد فوزه في 8 مباريات على التوالي، سقط لاعبو المدرب ماوريتسيو ساري امام يوفنتوس 1-صفر بهدف سيموني تزاتزا قبل دقيقتين على نهاية الوقت، ثم تعادلوا مع ميلان وفيورنتينا 1-1.   وبحال فشله في تخطي ضيفه كييفو اليوم، يواجه نابولي خطر الابتعاد اكثر عن يوفنتوس واقتراب الثنائي روما وفيورنتينا منه لانتزاع الوصافة اذ يبلغ الفرق معهما 5 نقاط.   ويعول نابولي هذا الموسم بشكل كبير على هدافه الارجنتيني غونزالو هيغواين متصدر ترتيب الهدافين (25)، بفارق كبير عن الكولومبي كارلوس باكا مهاجم ميلان ومواطنه باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس (13).

وبعد خروجه من مسابقة الكأس، يختتم انتر ميلان الخامس المرحلة باستضافة باليرمو السابع عشر، فيما يريد ميلان السادس، بفارق نقطة عن جاره والذي بلغ نهائي الكأس، المحافظة على سلسلة من 9 مباريات من دون خسارة عندما يحل على ساسوولو السابع والذي عاد الى الواجهة بفوزين على التوالي.   وفي باقي المباريات، يلعب اليوم السبت فيرونا مع سمبدوريا، والاحد تورينو مع لاتسيو، وبولونيا مع كاربي، وجنوى مع امبولي، وفروزينوني مع اودينيزي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.