وزيرالشباب والرياضة بولاية الجزيرة يتفقد إستاد المعيلق

92 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 مارس 2016 - 11:14 صباحًا
وزيرالشباب والرياضة بولاية الجزيرة يتفقد إستاد المعيلق

المعيلق : عبدالقادر عبدالله

سجل الاستاذ الهندي الريح النور، وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة زيارة تفقدية صباح أمس لاستاد الشهداء الرياضي بالمعيلق رافقه في الزيارة الاستاذ عبدالله احمد قسم السيد معتمد الكاملين والاستاذ حمزه حسن سيد احمد مدير الشباب والرياضه بالمحليه، وكان في استقبالهم اعضاء اتحاد الكرة بالمعيلق بقيادة الاستاذ صديق عكلي رئيس الاتحاد، وتفقد السيد الوزير ومرافقيه منشآت الاستاد ووقف على حجم العمل الذي تم واثنى الوزير على قادة الاتحاد مهنئا اياهم بما تم انجازه واعدا بوقوف وزارته ودعمها المباشر لبقيه الاعمال المنتظرة وعلي رأسها المدرجات الشرقية، مؤكدا في الوقت ذاته بأنه سيسجل زيارة اخرى وقريبة لكي يرى ارضية الملعب يكسوها الاخضرار، من جانبه اشاد الاستاذ الصديق عكلي رئيس اتحاد المعيلق بالسيد الوزير ومرافقيه بالزيارة و الاستقطاع من وقتهم الغالي لهم ومبشرا الجميع بأن العمل بمنشات الاستاد لن يتوقف وانهم يصلون الليل بالنهار ولن يهدأ لهم بال حتى يصبح استاد الشهداء الرياضي بالمعيلق صرحا شامخا وعلامة مضيئة بالولاية باذن الله .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.