إنريكي : MSN  ليسوا ماكينات ولا اشعر بالقلق وأتلتيكو، فريق صعب

0
1

دافع لويس إنريكي، مدرب برشلونة عن ثلاثي هجوم الفريق، ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، قائلا إنهم ليسوا ماكينات بعد أن اخفقوا في هز الشباك في الهزيمة 2-1 أمام ريال مدريد رغم انهم سجلوا 107 أهداف فيما بينهم هذا الموسم.

وقال لويس إنريكي إنه لا يشعر بالقلق من الحالة البدنية للاعبي خط الهجوم الناري رغم الأداء الأقل من المتوقع في الهزيمة على أرضهم يوم السبت.

ورغم أن ريال أوقف مسيرة برشلونة الخالية من الهزيمة في 39 مباراة متتالية قال المدرب البالغ من العمر 45 عاما إنه يثق كثيرا في فريقه الذي يستعد لمواجهة اتليتيكو مدريد اليوم

وسجل ميسي 37 هدفا وسواريز 43 هدفا ونيمار 27 هدفا بواقع 107 اهداف فيما بينهم في كل المسابقات هذا الموسم لكن هدف برشلونة الوحيد يوم السبت جاء عن طريق المدافع جيرار بيكي.

وقال انريكي في المؤتمر صحفي: الثلاثي ليس ماكينات. انهم افضل لاعبين في مراكزهم لكنهم مثل كل البشر يتعرضون للهزيمة.

وتابع: اعتقد ان جميع لاعبي فريقي في حالة ممتازة. نسينا طعم الخسارة وعندما تتجرعها تعلم مدى صعوبة تحقيق الفوز ونتمنى أن تشكل هذه الهزيمة حافزا للانتصار مجددا. بالنظر الى ما فعلناه خلال الاشهر القليلة الماضية فانني اشعر بالتفاؤل.

وعن أتلتيكو، قال إنه فريق صعب بعيدا عن نتائج برشلونة الأخيرة أمامه، حيث فاز لويس إنريكي في جميع مبارياته أمامه (6 مباريات).

وأضاف إنه من فريق قمة وأحد الكبار، وهو خطير للغاية في التحول من الدفاع للهجوم وفي الكرات الثابتة وسيصعب علينا الأمور.

وأردف: يمتاز بمستوى ثابت على مدار الـ90 دقيقة، بإمكانهم الانغلاق بشكل جيد في الخلف وعدم السماح لك سوى بفرص قليلة على مرماهم. قد يضغطون علينا في الأمام كما فعلوا في آخر مباراة بكامب نو.

وعن أداء آردا توران، الذي دفع به إنريكي في الربع ساعة الاأخير بالكلاسيكو لكنه لم يرق للمستوى المطلوب ليكون أحد الأسباب الرئيسية في الخسارة، قال لا يتأقلم جميع اللاعبين على نفس السرعة المطلوبة، لكن توران متأقلم بشكل كامل معنا ويعلم الآليات والطرق المختلفة لطرق لعبنا.

وأضاف لا توجد أعذار. أنا سعيد لتواجد توران وآمل أن يرفع جميع اللاعبين من مستواهم لأننا سنحتاج إليهم بنهاية الموسم.

وعن مركز ميسي في أرض الملعب، لم يرغب لويس إنريكي في الكشف عما إذا كان المهاجم الأرجنتيني سيلعب على الطرفين كما هو معتاد، أو في القلب كما فعل أمام ريال مدريد.

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY