الحضري يرفض العودة للمريخ

56 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 1:11 مساءً
الحضري يرفض العودة للمريخ

تلقى عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر وفريق وادى دجلة، عرضاً من نادى المريخ لخوض تجربة احتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كشفت صحيفة “اليوم السابع”، بالامس أن الحارس المخضرم إستقبل اتصالاً هاتفيا من أحد مسئولي النادى منذ أيام يطلب فيه التعاقد مع الحارس المخضرم وعودته للدوري السودانى مرة أخرى عقب تجربة احترافية منذ عدة مواسم مع النادي الأحمر.. وجاء العرض فى إطار سعي الادارة تدعيم صفوف الفريق تحسبا للتأهل لدور المجموعات فى الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تأهل الفريق لدور الـ16 الثانى للبطولة، إلا أن اللاعب اعتذر مؤكدا أنه لا يفكر فى خوض تجربة الاحتراف فى الفترة المقبلة، وأنه متمسك بالبقاء مع فريق وادى دجلة خاصة أن عقده ينقضي بنهاية الموسم المقبل.. وعدد الحضري الأسباب بأنه يعيش فى حالة من الارتياح النفسي والفني مع فريق وادى دجلة، مشيراً لفكر النادى الاحترافى والمتمثل فى تكوين “مجتمع الأبطال” داخل النادى بالتعاقد مع النجوم المتميّزة، وذلك يمثل أقوى الأسباب التى دفعته للبقاء فى دجلة ورفض فكرة الرحيل، خاصة أن المدير الفنى كارتيرون أكد لإدارة النادى أنه يحتاج للاعبين يمتلكون روح وخبرة ومستوى الحضري للمنافسة على البطولات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.