الخيَال !!

0
2

 

  • امتطى الهلال خيول الفاشر في رحله العودة لسكة الانتصارات واستعاد نغمه الفوز الذي استعصى على الفريق فكان طعم العلقم مرا على جماهيره التي اكتوت بنار الخروج من الابطال ثم الخسارة المرة من نيل شندي والتي عطلت تقدم الاسياد بعد ان كان يغرد وحيدا اعلى الروليت وفي قمه الهرم بتعادل وحيد.
  • عاد الازرق وبعودته تستعيد الحياه عافيتها ويعود للتنافس رونقه وبهاءه وتستقيم دورة التنافس فالهلال هو ملح الارض وروح المنافسه حتى وهو مضرج بدماء الخسائر يخلب الالباب ويسلب الارواح ويشغل الانفس والاقلام ويكفي انه توسد الساحه وامتلك الناصية وظل الشغل الشاغل لكل الصحف حتى الحمراء تخلت عن واجبها واهتمت بافراد المساحات لتعثره بشندي قبل ان تستفيق على صفعه السطايفه.
  • ركز المدرب على الشباب واعتمد نهجا جديدا للمواجهة اتاح به الفرصة لعدد من الاسماء الجديدة فلم تخيب الظن بل كسبت الرهان وقدمت نفسها في قوالب جميله ومقنعه تبشر بمستقبل مشرق للهلال اذا واصل الاعتماد على العطاء لا الاسماء.
  • بدأها يونس الذي لا نود ان يقصم الاعلام ظهره بالاشادة والمدح فهو لم يزل في بداية السلم وينبغي ابعاده عن الاضواء الضارة حتى لا نفقد موهبه ندخرها لمستقبل الوطن.
  • انهى الهلال المواجهه بثلاثية جمالها ان اثنين منها جاءا من ابوعاقله وميدو باعتبار ان الشباب وضع بصمته وقال كلمته واعلى كعبه واثبت انه جدير بحمل الراية والدفاع عن الوان الشعار الانيق.
  • والنتيجة تعتبر معبرا مناسبا للهلال من محيط الاحزان الى بر الامان ولطي صفحه الخسائئر الاليمة وفقدان الاستمرار في الابطال.
  • الانكفاء على الداخل لتعديل الصورة المقلوبه والابحارمجددا في خضم الممتاز لاستعادة اللقب يعد هو الطريق السليم حتى يستعيد الفريق عافيته ولامهال المجلس المده الكافية لترميمه بالكيفية التي وعد بها الجماهير بعد ان بذل الوعود جزافا ولم يفي الا بالقليل وسجل فشلا ذريعا في ملف التعاقدات للموسم التالي على التوالي وهاهى الايام تمضي لتضع المجلس في مواجهة المراقبين والانصار مجددا.
  • في مايو القادم تنتهى الدورة الاولى وبها ينتصف الموسم حيث التسجيلات التكميلية ونتمنى ان يكون الرئيس قد رصد الاسماء المطلوبة كما وعد وكما بشر بذلك العشري الذي نعتقد انه بعيد عن الفريق ولا يملك الرؤية التي تمكنه من ترشيح لاعبين للتسجيل؟
  • انهى الهلال المباراة بفوز عريض على الهلال ووبات خيالا على رأس جواد جموح نتمنى ان يواصل حتى يكمل اشواط السباق وهو في مقام كبير يليق بتأريخه العرض.

أشتات

وضع انتصارالهلال المريخ في المركز الخامس قبل مباراته مع الاهلي والتي كان هدفها الثاني من تسلل مكشوف وواضح.

مدعوم الحكام دائما يتلقى المعلوم ولهذا يفشل عندما يلعب افريقيا ويتعادل بصعوبه على ارضه.

وتعادل اهلي شندي اغضب الانصار واحزن القاعدة لان جماهير الرياضه تراه  مؤهلا بما يكفي للاستمرار في المنافسه وهو الوحيد بعد ان بات          المريخ على اعتاب الخروج.

نتمنى الا يكون دولاب العمل بنمور دار جعل قد تاثر بالصراعات الادارية التي تسببت في تعطيل قيام الانتخابات وحتمت تكوين لجنة تسيير.

ليس عصيا على الاهلي تعديل النتيجة فعدم استقبال شباكه لهدف دافع كبير لتحقيق المفاجأة وانتزاع الصعود من الغاني العنيد.

تسبب الاتحاد السوداني في الغاء مباراة الخرطوم ومريخ البحير بسبب سوء التنسيق وهو ما اخرج النفيدي عن وقاره.

حضر الفريقان وغاب الاتحادان ومع ذلك الكل يتسابق للترشح في الانتخابات القادمه.

اذا كان قاده الاتحاد لا يملكون الوقت الكافي لاداة النشاط فعليهم التزام منازلهم وترك الرياضه او تعديل القانون ليسمح بتسليم ادارة النشاط             لموظفين بالقيمة بمعنى ادارة المنافسات بالمرتبات وهو نظام متبع في كل العالم.

انتهى عهد التطوع وحتى تكون هناك محاسبة لابد من تحميل المسئولية لموظفين.

ويملك اهلي مدني حق الطعن في عدم صحه مشاركه اللاعب شمس الفلاح.

والاتحاد لا يستطيع رفض الشكوى او الاستمرار فيها.

والتقاضي مفتوح لاعلى المستويات.

كيف يقول العشري ان وجود طبيب نفسي غير مهم..الا يتابع المصري الدوريات العالمية .

بامكانه الدخول على النت لمعرفه اهمية الطبيب النفسي ومن الظلم ان ندمغ بمن يراجعه بالمريض النفسي او المجنون فليس كل من يرتاد            العيادات مصاب بمس.

دخول الخندقاوي على الخط يعني ان مستقبل الهلال يمضي نحو الهاوية بجنون.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY