المريخ يتفوّق على   مصر المقاصة بهدف

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 3:08 مساءً
المريخ يتفوّق على   مصر المقاصة بهدف

خسر فريق مصر المقاصة امام المريخ بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الاثنين على الملعب الملحق بفندق موفنبيك، بمدينة السادس من إكتوبر، في تجربة تدخل ضمن تحضيرات الأحمر لموقعة وفاق سطيف الجزائري، على ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل بـ”القلعة الحمراء”، في الوقت الذي يتحضر فيه الفريق المصري لمواجهة شباب قسنطينة الجزائرى في ذهاب دور الـ16 الأول لبطولة الكونفدرالية.. جاء الهدف الوحيد عن طريق اللاعب الغاني اوكرا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.. وعرف الشوط الأول تنافساً كبيراً بين الفريقين وظهر المقاصة بصورة جيدة ولكن لم يتمكن من تسجيل الاهداف.. ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للمقاصة بعدد من اللاعبين الناشئين في اللقاء لتجربتهم، بحسب المعلومة التي أوردها الموقع الرسمي للنادي المصري، لتنتهي المباراة بفوز المريخ بهدف دون رد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.