الهلال يختتم تحضيراته لفاتحة مباريات كأس السودان

56 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 1:00 مساءً
الهلال يختتم تحضيراته لفاتحة مباريات كأس السودان

يختتم فريق الكرة بنادي الهلال بملعبه في ام درمان في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء برنامجه الاعدادي لمباراته المهمة امام اتحاد الكرنوس بطل العيلفون، نهار يوم غد الاربعاء في دور الستة عشر من مسابقة كأس السودان، هذا ويضع الإطار الفني اللمسات الاخيرة للمواجهة من خلال التدريب الاخير ويعتمد قائمته التي يخوض بها المباراة المهمة.. وكان الفريق ادى تدريبه الرئيسي لمباراة الغد عصر الأمس بملعب السلاح الطبي، نسبة لإنشغال ملعبه بمباراة في بطولة دوري سوداني الممتاز، وقد شارك في التدريب 23 لاعباً من بينهم خمسة من أعضاء الفريق الرديف بينما تغيّب الثلاثي بوي ونزار حامد والشغيل بسبب الاصابة وكذلك الحارس جمعة جينارو لليوم الثاني على التوالي مما يعني ابعاده عن قائمة مباراة العيلفون واستمر التدريب الذي جاء قوياً وشهد تنافساً محموماً لساعتين حرص من خلالهما الخبير مبارك سلمان، المدير الفني وطاقمه المعاون، على تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية في الجزء الثاني من البرنامج بعد ان تم تخصيص الجزء الاول لتمارين اللياقة المختلفة قبل ان يختتم بتقسيمة في وسط الملعب بين الفريقين الاخضر والازرق انتهت بتفوق الثاني بثلاثة اهداف سجلها كاريكا والشعلة ومحمد عبد الرحمن مقابل هدفين للاول سجلها المهاجم الشاب ولاء الدين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.