الهلال يعود للانتصارات بثلاثية في هلال الفاشر

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 1:27 مساءً
الهلال يعود للانتصارات بثلاثية في هلال الفاشر

عاد فريق الهلال لسكة الانتصارات بتحقيقه فوز صريح ومستحق على حساب ضيفه هلال الفاشر، استقر عند ثلاثة اهداف دون رد، نالها ابوعاقلة عبدالله، مدثر كاريكا ومحمد عبدالرحمن، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين عصر امس الاثنين على استاد الهلال بامدرمان، لحساب مسابقة الدوري الممتاز، وابتعد الهلال اثر هذا الفوز في صدارة الترتيب برصيد “31” نقطة، فيما تجمّد رصيد هلال الفاشر “7”.. احدث المصري طارق العشري، المدير الفني للهلال، تغييرات واسعة على قائمته الاساسية التي خاضت مواجهة النيل شندي الجمعة المنصرم، واعتمد العشري في مباراة هلال الفاشر امس توليفة ضمت الحارس الشاب يونس الطيب، العميد سيف مساوي، عمار الدمازين، معاوية فداسي، أطهر الطاهر، نصر الدين الشغيل، ابوعاقلة عبدالله، وليد علاء الدين “كينيدي اشيا”، صهيب الثعلب “بشة”، ولاء الدين موسى “مدثر كاريكا” ومحمد عبد الرحمن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.