الهلال ينازل مريخ الفاشر في الممتاز

43 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 3:09 مساءً
الهلال ينازل مريخ الفاشر في الممتاز

يخطط فريق الكرة الاول بنادي الهلال لمواصلة انتصاراته والابتعاد اكثر في صدارة الدوري الممتاز، عندما يستقبل على استاده بامدرمان عصر اليوم الخميس فريق مريخ الفاشر، في المواجهة التي تندرج في في اطار الاسبوع “14” من المسابقة، ويدخل الهلال مواجهة اليوم برصيد “31” نقطة، واثر الاستفاقة التي حققها منتصف هذا الاسبوع على حساب هلال الفاشر، والفوز عليه بثلاثية كاملة في مباراة اعتمد فيه المصري طارق العشري، المدير الفني للازرق على مجموعة اللاعبين الشبان، واقتصرت تحضيرات الهلال لمواجهة اليوم، على حصة تدريبية واحدة عقدها الفريق على ملعبه عصر امس فضلا عن المباراة التجريبية الداخلية التي خاضها امام الفريق الرديف بالنادي عصر الثلاثاء واستغلها المدرب المصري في تجهيز قائمة البدلاء، على الجهة الاخرى يحتل مريخ الفاشر المركز “13” برصيد “12” نقطة ويدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة اثر تحقيقه فوز مهم ومستحق في الاسبوع المنصرم على الاهلي مدني؛ ويعمل “السلاطين” على مواصلة الصحوة لكن المهمة ستكون مُعقدة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.