الوادي نيالا يتصدر المجموعة الأولى عقب فوزه على النضال النهود

61 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 2:25 مساءً
الوادي نيالا يتصدر المجموعة الأولى عقب فوزه على النضال النهود

النهود : زروق

تصدر فريق الكرة بنادي حي الوادي نيالا المجموعة الأولى برصيد ست نقاط عقب فوزه الذي حققه خارج أرضه عصر أمس علي حساب النضال النهود بهدف وحيد في الجولة الثانية لتأهيلي مرحلة المجموعات، حيث نال هدف حي الوادي الوحيد المحترف الغاني جون آرثر، فيما تجمد رصيد النضال عند ثلاث نقاط، وبمدينة الضعين إنتهت المواجهة التي جمعت بين مريخ الضعين وضيفه اسود دارفور الفاشر بالتعادل السلبي بين الطرفين ليضع كل فريق أول نقطة في هذه المجموعة، ادارها بإمتياز حكام مدينة كادوقلي بقيادة يحيى حسن محمد حكم ساحة، ساعده علي الخطوط الجيلي ادم بخيت مساعد اول، وعبد الرحيم التوم مساعد ثاني، واحمد ارشليك حكما رابعا من النهود، هذا وخرجت جماهير النهود عامة وانصار النضال علي وجه الخصوص غير راضين على الاداء والمستوى الفني الذي ظهر به جميع اللاعبين في هذه المواجهة التي تفوق فيها ممثل مدينة نيالا على مدار الشوطين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.