الوفاق يفرض التعادل على المريخ

49 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2016 - 3:17 مساءً
الوفاق يفرض التعادل على المريخ

فرض وفاق سطيف الجزائري، نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما على مضيفه المريخ خلال المواجهة التي جمعتهما امس السبت على استاد المريخ بامدرمان، في المواجهة التي تندرج في اطار جولات الذهاب لدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال افريقيا، وباغت المحترف ديغالو اصحاب الارض بهدف مبكر بعد مرور “15” دقيقة على الانطلاقة لكن الاحمر عاد في النتيجة قبل نهاية الشوط الاول بهدف دوّنه راجي عبدالعاطي، وتواصلت الاثارة خلال الحصة الثانية من المواجهة عندما تقدّم الضيوف من جديد في النتيجة بهدف المهاجم المزعج عبدالمؤمن جابو، لكن راجي عبدالعاطي نجح في احراز هدفه الشخصي الثاني وهدف التعادل لفريقه عند الدقيقة “54”، وعلى الرغم من السوانح العديدة التي تهيأت امام عناصر الفريقين في الوقت المتبقي من المواجهة لكنها انتهت على نتيجة التعادل بهدفين لكل، وهي النتيجة التي تأجل معها الحسم لجولة الاياب المقررة في سطيف، مع افضلية للفريق الجزائري في خطف ورقة الترشح كونه سيكون مدعوما بعاملي الارض والجمهور خلال الجولة الحاسمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.