انتخابات اتحاد مدني.. النار ولعت..!

92 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 12:08 مساءً
انتخابات اتحاد مدني.. النار ولعت..!
  • قلنا في مقال سابق ان خمسة مرشحين يتنافسون على رئاسة الاتحاد المحلي لكرة القدم بود مدني في الانتخابات المقبلة التي تحدد لها شهر مايو القادم الامر الذي سيشعل اوار المعركة الانتخابية التي يتوقع لها المراقبون ان (تشعلل) الساحة الرياضية ليس في ود مدني فحسب بل سيمتد لهيبها الى ردهات الاتحاد العام الذي ظل يتحسس وضعيته كلما جرت انتخابات بام المدائن والسبب معروف ومعلوم.
  • ويبدو ان الصورة قد بدات تتضح رويدا رويدا مع اقتراب موعد الانتخابات بعد ان تقلص عدد المرشحين الى اربعة… سنحاول فيما يلي من معلومات كشف اوراقهم رغم السرية المضروبة على اجتماعاتهم وتخطيطاتهم مع الوضع في الاعتبار توقع حدوث مستجدات قد تقلب الطاولة هنا او هناك.
  • وبدون ترتيب سنبدا بالمجموعة الحاكمة حاليا.. والتي يبدو انها قد حسمت امرها بتجديد ترشيح قائدها طارق سيد احمد لسدة الرئاسة مع ترفيع السكرتير معتصم عبد السلام لمنصب نائب الرئيس وعلي حسن علي لمنصب السكرتارية ويوسف الشيخ لامانة المال.
  • اما مجموعة الهرم الرياضي عبد المنعم عبد العال فقد اكد لناقائدها بانهم لم ولن يطرحوا اسماء بعينه لمناصب الاتحاد حتى لا يهمشوا ادارة الاندية صاحبة الحق الاصيل في اختيار من تشاء من قيادات بدون وصاية او فرض شخصيات بعينها.
  • واضاف عبد المنعم عبد العال: نحن نسعى لتطبيق الديمقراطية في الحركة الرياضية بوجهها الحقيقي وسندعو كل الاندية بدرجاتها الثلاثة والممتاز والتحكيم والتدريب وسنطرح لهم افكارنا وتوجهاتنا ومن ثم سنطلب منهم اختيار المرشحين بمنتهى الشفافية وسنرتضي بخياراتهم حتى ولو تجاوز الاختيار شخصي او اي قيادي اخر بمجموعتي، فالمهم هو اندياح الافكار والبرامج لا عبادة الاشخاص.
  • اما المفاجأة الحقيقية التي فجرها الناشط الرياضي محمد عبد الله حامد فهو كشفه عن تنظيم جديد سيخوض الانتخابات حسب الترشياحت التالية.. سعادة اللواء علي الطيب للرئاسة ونيازي ابراهيم نائبا للرئيس وسعادة العميد عبد المنعم حسين للسكرتارية ومحمد عبد الله حامد لامانة المال وواصل محمد عبد الله مفاجآته معلنا انضمام القطب الرياضي الكبير حمادي النجوم لمجموعتهم.
  • اما المرشح الرابع للرئاسة السيد مبارك محجوب عضو البرلمان ورئيس النادي الاهلي السابق وعضو مجلس ادارة الاتحاد العام.. فقد رفض رفضا باتا الكشف عن اوراقه او البوح باسماء مجموعته وحينما احكمنا عليه الحصار والالحاح لمعرفة هوية قائمته اكتفى بالقول توقعوا اكثر من مفاجأة ويا خبر بفلوس غدا مجانا.
  • تلك قراءة سريعة لما وراء كواليس انتخابات الاتحاد المحلي لكرة القدم بود مدني.. والتي يصعب على اي مراقب التنبوء بنتائجها فيمكن ببساطة ان تتبدل القناعات وتتغير المواقف ما بين يوم وليلة كما يمكن ان يكون للنادي راي بينما لمندوبه راي اخر في صندوق الاقتراع وقد تكون للظروف الاقتصادية والضغوط المعيشية دور كبير في تبدل المواقف اللهم الا اذا عمل الناخبون بنصيحة الامام الصادق المهدي لمنسوبيه ايام الانتخابات عندما وجههم قائلا (اكلوا توركم وادوا زولكم)

اخر السطور

  • عشمنا كبير في الرومان ان يواصل اليوم مشوار انتصاراته في طريق العودة لمكانه الطبيعي في الممتاز مع الكبار.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.