اهلي شندي يستقبل مريخ الفاشر في أشرس نزال..و هلال كادقلي في ضيافة مريخ نيالا

0
79 views

مواجهتان في دوري سوداني

اهلي شندي يستقبل مريخ الفاشر في أشرس نزال.

هلال كادقلي في ضيافة مريخ نيالا

 
يستقبل فريق الأهلي شندي في الثامنة من مساء اليوم بملعبه ضيفه الثقيل فريق مريخ الفاشر وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر بدوري سوداني في دورته الأولى وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز على ضيفه هلال الفاشر في الجولة السابقة بنتيجة 2-0، مساء الأحد في مباراة مؤجلة ضمن الأسبوع 14 من بطولة الدوري.
وأحرز أهداف الأهلي شندي أحمد نصر الدين ومهيد خالد إدريس.
ويدخل لقاء اليوم وفي رصيده 24 نقطة، ولا تزال لديه مباريات مؤجلة، حال فوزه بها يستطيع أن يرتقي إلى الترتيب الثالث والفوز في لقاء اليوم يقربه كثيراً من الترتيب الثاني.
بينما إختتم فريق مريخ الفاشر تحضيراته مساء امس بملعب شندي وذلك تأهباً لمنالة اليوم امام فريق الأهلي شندي وكانت بعثة فريق الكرة بنادي مريخ الفاشر قد وصلت ظهرامس لمدينة شندي وكان الفريق قد حقق الفوز على مريخ كوستي في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل ورفع رصيده ل 18نقطة في المركز التاسع ويخطط سلاطين الفاشر لمواصلة الإنتصارات والوصول للنقطة رقم 21 .
وعلى ملعب استاد مدينة نيالا يحل فريق هلال كادُقُلِي حصان البطولة الأسود مع ضيفه الوافد الجديد مريخ نيالا، الذي اثبت جدارته الفنية في موسمه الأول، ضمن الاسبوع 18.
ويدخل فريق الهلال وفي رصيده 27نقطة وحقق الفوز في آخر مبارياته على هلال الأبيض بهدف وفي تصريحه لـ”كوورة”، قال المدير الفني لهلال كادقلي شرف الدين أحمد موسى: “تعديل البرمجة المكرر أربك حساباتنا في هذه المرحلة، ولكن الفريق جاهز ومستقر نفسياً وفنياً،بينما يسعى فريق مريخ نيالا صاحب المركز الخامس برصيد26نقطة لمصالحة جماهيره بعد الخسارة بملعبه بهدف امام هلال الأبيض في الجولة الماضية وأكمل الفريق جاهزيته لمواجهة اليوم التي تعتبر من أصعب المواجهات للفريق خاصة وأنها أمام فريق صعب يعرف كيف يقتلع الإنتصارات.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY