اهلي شندي يودع الكونفدرالية

54 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 4:11 مساءً
اهلي شندي يودع الكونفدرالية

ودع الأهلي شندي منافسة الكونفيدرالية على يد مضيفه ميدياما الغاني، بعد خسارته نتيجة مباراة العودة بدور الـ16 من البطولة والتي جرت عصر امس الثلاثاء بمدينة سيكوندي غرب غانا.. وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب سلبيا بمدينة شندي، ليتأهل الفريق الغاني للمرحلة التالية بفوزه بمجموع المباراتين 2-0.. وأحرز لفريق ميدياما كل من كوامي بواهين في الدقيقة 28، وعباس محمد في الدقيقة 30 من ركلة حرة.. ووضع ميدياما ضيفه الأهلي شندي تحت الضغط الهجومي منذ بداية المباراة، وقبل مرور ربع الساعة دخل الأهلي شندي أجواء المباراة وهدد مرمى مضيفه بعدة محاولات من عماري نادر الطيب حمدي.. وفي الدقيقة 21 ظهر ميديما خطيرًا على مرمى شندي من كرة إينوك أتا المعكوسة أمام المرمى ولم تجد المتابعة.. ونجح كوامي بواهين من وضع ميديما في المقدمة بهدف السبق الذي يسأل عنه الحارس الدولي السوداني يسن يوسف، وذلك في الدقيقة 28.. وتلقى الأهلي شندي صدمة الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق المهاجم عباس محمد من ركلة جرة نفذها ببراعة.. ولعب ميديما بثقة بعد الهدفين، بينما ظهرت المعاناة بشكل كبير على آداء شندي بسبب تأثير الهدفين.. الهدف الثاني أعطي اصحاب الأرض ثقة كبيرة، وفي المقابل حاول الأهلي العودة الي أجواء المباراة، ولكن أداء الفريق تأثر بالهدفين، لينتهي الشوط الأول بتقدم ميدياما بهدفين دون مقابل.. وسعى الأهلي شندي لتغيير واقعه في الشوط الثاني، ولم تفلح تبديلات مديره الفني ريكاردو البرازيلي بدخول كل من ياسر مزمل ومحمد حسن في عمل شيء.. وأضاع ياسر مزمل فرصة مؤكدة لتقليص الفارق، حتى أعلن الحكم الغيني نهاية المباراة بتأهل ميدياما الغاني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.