بلاتشي لـ”الجوهرة”: زيارتي لاستاد الهلال ذات شجون

63 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 2:54 مساءً
بلاتشي لـ”الجوهرة”: زيارتي لاستاد الهلال ذات شجون

شددّ الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني القادم للازرق، على ان زيارته نهار امس لاستاد الهلال، هيجت عليه شجون وذكريات قديمة، مرت عليها نحو خمس سنوات كاملة، وآبان في حواره مع “الجوهرة”: “زياراتي لملعب الهلال ذكرتني عودتي الاخيرة للقارة السمراء، وتحديدا سنة 2011 حيث شغلت منصب المدير الفني لفريق رجاء كازابلانكا، لكن لفترة قليلة لم تتجاوز بضعة أشهر بأي حال من الاحوال، وقتها خضت مواجهة امام الهلال في يوليو من ذلك العام، الآن أخذت في استعادة كامل تفاصيل تلك المباراة التي جرت احداثها لحساب مرحلة المجموعتين من الابطال، وكانت ذات اتجاه واحد للفريقين وكلاهما يدخلها بدوافع الفوز لمواصلة المشوار الافريقي، وكان الفوز لمصلحة الهلال وخسرنا النتيجة مع كثير من الحسرة والألم والحزن، خاصة وأننا شعرنا بالظلم يومها”.. عندها عمدنا الى ايقافه وسؤاله عن أي ظلم يتكلم، وآبان: “ظلم التحكيم الافريقي، خسرنا المواجهة بهدف من علامة الجزاء، احد عناصر فريقي قام بعملية – الزحلقة – لايقاف تسديدة زاحفة على المرمى، وفوجئنا بالحكم يطلق العنان لصافرته دون تردد مشيرا بيده لعلامة الجزاء، فريقي بالكامل احتج على الحكم لكن دون جدوى، تمّ تنفيذ العملية وكان الهدف الحاسم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.