بوي معاه الف حق !

65 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 4:23 مساءً
بوي معاه الف حق !

فجأة وبدون مقدمات ظهر للهلال طبيب اسمه أبراهيم حسن .. فضل ان يقدم نفسه للاعلام عبر بيان رسمي عن سفر اللاعب عبد اللطيف بوي !

الهلال يعيش بدون طبيب منذ ان قدم دكتور وائل استقالته ورحل .. نادي كبير مثل الهلال يسجل لاعبيه بالمليارات يبقى بدون طبيب ثم يظهر طبيب عمومي اسمه أبراهيم حسن نقدر له هلاليته من ناحية التشجيع ولكن من ناحية تواجده او بيانه الغريب فاننا لا نقدر ذلك ابدا !

قال طبيب الهلال الجديد ان (بويا) قد تم عرضه علي اكثر من طبيب وحدث اختلاف في طريقة العلاج ما بين (العملية) والاكتفاء بالرباط .. والله اختلاف كبير يا دكتور!

بويا عائد من اصابة طويلة حدثت فيها الكثير من الاخطاء الطبية .. من حقه ان يخاف من تضارب اقوال الاطباء خصوصا وان هناك من يتحدث عن ان يد (اللاعب) قد تورمت  وان مصيره كلاعب كرة بات مهددا ! فهل يجلس ليتفرج ام يتخذ القرار الشجاع بالسفر خارج السودان للعلاج مثله مثل الملايين من السودانيين المقتدرين او الذين يستدينون للعلاج بالخارج بعد ان كثرت الاخطاء الطبية في السودان ؟؟

نادي كبير مثل الهلال ينتمي له اكبر الاخصائيين من المفترض ان تكون له لجنة طبيه على مستوى .. ولو اجتهد مجلس الهلال وفكر لدقائق لمرت عشرات الاسماء من الاطباء المميزين الذين يمكن ان يكونوا مرجعا للنادي ويخدمون هذا الازرق عشقا وحبا بالمجان بدلا من وجود طبيب وحيد وعدم وجوده احيانا !

البيان الذي اصدره طبيب الهلال الجديد لم يوفق فيه لان طبيب الفريق ليس ناطقا رسميا ويجب ان يتجنب الصراع وهو غير مسؤول عن الحديث الرسمي للاعلام فالهلال له امين عام يمكن ان يخاطب الاعلاميين ولو اراد الامين العام ان يكون الطبيب متواجدا فيمكنه ان يقيم مؤتمر صحفي بوجوده ..

من حق بويا ان يسافر ليطمئن علي صحته ومن حقه ايضا علي الهلال ان يتكفل بنفقات علاجه فهو في النهاية اصيب في الملعب مدافعا عن شعار الهلال ..

نحن ننتظر من مجلس الهلال مزيدا من ترتيب البيت بالداخل قبل ان يستلم المدرب بلاتشي مهامه رسميا ويجد نفسه مشتتا بين طبيب ومدير كرة وصراع بين شباب وكبار وكثير من الامور التي لا تساعد علي النجاح !

أما اليوم فاننا نتمنى النجاح للمدرب الشجاع مبارك سليمان .. لاعب الهلال (اب قلبا حار) مبارك كان نجما في وسط الهلال وتحول الي مدرب صاحب شخصية قوية .. ربما يكون مثله مثل بقية المدربين السودانيين ينقصه الكثير في عالم التدريب ولكنه في النهاية مجتهد وابن الهلال واستطاع في الفترات القليلة التي اشرف فيها على الهلال ان تكون له شخصيته والهلال يحتاجه في هذا التوقيت الذي كثر فيه الحديث عن تدخلات خارجية في التشكيلة ونحن نثق في ان مبارك لا يسمح بذلك نهائيا ..

الهلال في مواجهة الاهلي عطبرة من اجل العودة بالنقاط كاملة من مدينة اشتهرت بـ(الجمارك) ولكن الهلال أشتهر ايضا بانه يظهر عند الشدائد .. لقد تخطى مبارك الامل العنيد وهاهو اليوم في اختبار جديد ..

وجود بشه وكاريكا علي الدكة والمشاركة في الشوط الثاني حققت اغراضها في المباريات السابقة ولكن ربما احتاج الهلال اليوم لجهودهما مبكرا لحسم الاهلي المتطور .. وتالق الحارس يونس (فتح) عين مكسيم قدر الريال اب عشره ! والهلال استقر في الدفاع وحضور المدرب الجديد سيفيد في محو الكثير من الاثار السالبة في الفترة السابقة ..

نتوقع مباراة جيدة للهلال وعودة بالنقاط عسى ان تعود معها الافكار الطيبة لمجلس الهلال ويبدأ في اعادة صياغة الفريق بروح جديدة لنتجاوز كلنا هذه الازمة ..

الاولمبية ودنقلا !!

تعرض نادي أرتدي دنقلا للهزيمة في ارضه ووسط جمهوره من حي العرب بورتسودان .. سعادتنا بفوز حي العرب كانت ايضا في مواجهة حزننا علي دنقلا التي تجتهد في كل موسم لتقديم ممثلا لها في الدوري الممتاز ولكن يبدو ان (شروني) يعمل بنظرية .. كورة لا مقصورة.. اهل دنقلا يعتقدون بان التحكيم يترصدهم وان اتحاد الكرة لا يريد فريق من دنقلا في الدوري الممتاز وان ممثلهم في الاتحاد اضعف من ان يقف في وجه من يوزعون (كعكة) الممتاز .. قد يكون الحديث صحيحا وقد يكون خطأ ولكن المؤكد ان عدم وجود (دنقلا) في الممتاز والتواجد المستمر لشروني في الاتحاد لا يتناسبان !!

لم اتعمق كثيرا في قضية اللجنة الاولمبيه الاخيرة وقرار التحكيمية ولكنني استطيع ان اقول جازما بان قادة اللجنة الاولمبية مثل قادة اتحاد الكرة !!

زكي عباس (فرحان) بكسب شكوى الاتحاد ضد (كينيا) وفرحان كمان بانسحاب (ملاوي) وتأهل منتخب ما يسمى بالشباب زورا وبهتانا للمرحلة النهائية لمواجهة الفائز من الكنغو ونيجيريا ! والغريبة ان (نثريات) الكنغو ونيجيريا للمنتخب الاول لسه مجهولة الهوية وما كده يا زكي !! لو انت زكي نحن برضو !!!

عمر ناغويرا زعلان لوضعه بين (زكي وبحر والمعيلق والمناقل) ما تزعل يا صديق نحولك لمجدي واسامة والطريفي !!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.