جابو: المباراة صعبة .. ونسعى للخروج بنتيجة ايجابية

45 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 أبريل 2016 - 1:26 مساءً
جابو: المباراة صعبة .. ونسعى للخروج بنتيجة ايجابية

أكد لاعب وفاق سطيف عبد المؤمن جابو في تصريحات تلفزيونة لقناة الهداف  صعوبة مباراة الغد بالنسبة لهم لانها امام فريق قوي وكبير ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هي سلاحه في الضغط على اللاعبين مستذكرا مباراة الفريق في الموسم السابق بامدرمان ، لكنه عاد وأكد انه متفائل بالخروج بنتيجة ايجابية من ارض الخصم والتي سيسعون لاجلها دون ادخار اي جهد ، خاصة في ظل اكتمال صفوف الفريق بعودة بعض اللاعبين المؤثرين قائلا : انا متفائل بالعودة بنتيجة ايجابية ، لدينا لاعبون يمتلكون قدرات كبيرة وخبرات ثرة في ملاعب افريقيا ويمكنهم ان يصنعوا الفارق، وعن مشاركته في مباراة الغد ، اكد ان مشاركته ترجع الى قائد الجهاز الفني كما انه لن يقود الفريق وحده للانتصار انما ما يقدمه سيكون جزءا بسيطا يساعد به زملائه من اجل اكتمال الادوار وتحقيق نتيجة ايجابية بمعقل المريخ قبل العودة الى سطيف ومواجهة الاحمر بملعب النار والانتصار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.