جاسوس الوفاق الجزائري ..!!

48 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 3:28 مساءً
جاسوس الوفاق الجزائري ..!!

كل شئ كان مهيئا لفرقة المريخ لتحقيق الإنتصار أمس الأول على خصمهم الجزائري وفاق سطيف ..!!

ولأولئك الذين ارجعو مسببات الهزيمة ( بالتعادل )  للأمور المالية في الفريق نقول لهم كما قال عادل إمام ( كلا وبلى) ..!! ليس للمستحقات والأموال اي علاقة بمستوى الفريق تلك الليلة.
الجماهير التي تحركت المئات منها قادمة من كل فج عميق نحو امدرمان منذ( غياية الفجر ) للوقوف والمساندة هل تظنون انها بلا مشاكل مالية وبلا إلتزامات وبلا ( مستحقات) وحقوق .. كلا وبلى الأمر ليس كذلك يمكنك ان تجزم ان كل واحد من تلك الجماهير التي حضرت لملعب المباراة ووقفت كالبنيان المرصوص لتشكل اجمل اللوحات التشجيعية التي شهدتها الملاعب مؤخرا يحمل على عاتقه ديون ومشاكل وإلتزامات تنوء بحملها الجبال .. ولكنها مسألة مبدأ .. ومعركة وطن تهون عندها كل شيئ ..!! ما شهده ملعب استاد المريخ من جمهور المريخ كان (شي خيالي) .. جمال لا يوصف .. نظام ودقة في التنفيذ وإلتزام بالأدوار والمهام لو شاهدنا مثيلها داخل أرضية الملعب لخرج الوفاق بهزيمة ثقيلة..!!

إنها (الذهنية)  التي سممتها ما رشح من معلومات كثيفة عبر وسائل الإعلام المختلفة عن مصائب الوفاق ومشاكل الوفاق .. وفلس الوفاق .. وتمرد نجوم الوفاق ومستوى  الوفاق في البطولة المحلية .. فدخل نجوم المريخ لأرضية الملعب كما الطواويس .. ثقة سلبية ..عقول تخمن بكم سوف يهزم الوفاق .. إتنين كويسة .. لا لا تلاتة مناسبة .. يا زول اربعة عشان نمشي الجزائر للفسحة ..!!
وعلى ارضية الملعب كانت المفاجأة فريق آخر دخل (بذهنية ) واعية وتركيز كبير .. كان كل واحد في الفريق الجزائري يعلم الأدوار المطلوبة منه تماما .. وفي اقل من عشرين دقيقة إهتزت شباك المريخ .. ولم تمضي دقائق من عودة المريخ للمباراة إلا وتمكن الوفاق من مضاعفة آلام الجماهير بهدف ثان ..!!
الوفاق يعرف المريخ جيدا .. أقصد مريخ هذا الموسم .. يعرفه عن ظهر قلب .. يعرف نقاط الضعف والقوة .. يعرف ان أمير كمال ضعيف في الكرات العالية .. ويعرف مشاكل خط الوسط يعرف بطء عمر بخيت و تسرع عنكبة .. ياخي بدون الخوض في التفاصيل .. الوفاق كان يعرف كل شيئ عن المريخ مستغلا سذاجتنا وتعاملنا مع الأشياء بعفوية مؤذية جدا في أحيان كثيرة.. ففي الوقت الذي كانت آلة الإعلام السودانية تتحدث عن مشاكل الجزائري وعن الجحيم الذي ينتظره ليقضي على آخر نبضاته كانت كاميرات الوفاق وأعينه منصوبة في ملاعب فندق موفمبيك .. كانت الكاميرات تسجل وترصد كل شيئ .. ونحن نغطي أعيننا بالأخبار المضللة عن الخصم ..!!
بكم من الجنيهات باع فريق مصر المقاصة تسجيل مباراته امام المريخ ..؟؟؟
السؤال نوجهه لمن سمح للفريق المصري بكل سذاجة بتسجيل المباراة والتجسس لصالح الوفاق الرياضي الجزائري .. !!
غدا نتحدث بتفصيل أكثر عن هذا الأمر ..!!

داخل الإطار:

من هو مدرب المريخ .. هل هو إيمال .. ام هو التونسي حاتم بلوهوشتات .. ام هو عادل ابو جريشة ..؟! والأخير شاهدناه يقف على الخط ويوجه اللاعبين ويتحدث لكابتن الفريق راجي عبد العاطي .. وهذا أمر يشير لفوضى كبرى تضرب الجهاز الفني للفريق ..!!

لم نكن نشاهد هكذا فوضى أيام الفرنسي غارزيتو الذي كان يضع كل شئ في ( علبته ).. ويضع لكل شخص حدوده من فريق كرة القدم .. حتى رئيس النادي تذكرون ذلك جيدا.. !!

حتى وفاق سطيف هذا وضعه غارزيتو في علبته .. وقذف بها بعيدا.

قف:

(المقاصة) كتلتنا..!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.