خطوة جديدة لنابولي نحو الوصافة وإمبولي يسقط فيورنتينا

44 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 12:16 مساءً
خطوة جديدة لنابولي نحو الوصافة وإمبولي يسقط فيورنتينا

روما يواجه بولونيا اليوم

خطوة جديدة لنابولي نحو الوصافة وإمبولي يسقط فيورنتينا

تغلب امبولي على ضيفه فيورنتينا 2-صفر في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي.

وفشل فيورنتينا في تحقيق الفوز في المباراة السادسة على التوالي بعد ان مني بهزيمته الثانية مقابل 4 تعادلات، متخليا عن الصراع على المركز الثالث المؤهل الى الادوار التمهيدية من ابطال اوروبا مع روما الذي يختتم المرحلة اليوم الاثنين مع ضيفه بولونيا.

وتنازل فريق المدرب البرتغالي باولو سوزا ايضا عن المركز الرابع المؤهل مباشرة الى دور المجموعات من (يوروبا ليغ) الى انتر ميلان الذي تغلب بصعوبة على الوافد الجديد فروزينوني 1-صفر، وبات عليه بعدما توقف رصيده عند 56 نقطة ان يخوض الادوار المؤهلة في هذه المسابقة اذا بقي خامسا حتى نهاية البطولة.

في المقابل ارتفع رصيد امبولي الى 39 نقطة وارتقى 3 مرتبات موقتا الى المركز الحادي عشر بفضل مانويل بوتشاريلي (41) والبولندي بيوتر زيلينسكي (88).

وعلى ملعب ساو باولو، اقترب نابولي الذي خاض اول مباراة من دون الهداف الارجنتيني غونزالو هيغواين (30 هدفا) الموقوف 4 مباريات لسوء سلوكه، خطوة جديدة من لقب الوصيف اثر فوزه على ضيفه هيلاس فيرونا صاحب المركز الاخير

وسجل لنابولي مانولو غابياديني ولورنتوس اينسينيي وخوسيه كايخون

ورفع نابولي رصيده الى 70 نقطة مقلصا الفارق بينه وبين يوفنتوس المتصدر الى 6 نقاط، وبينه وبين روما الثالث الى 7 نقاط.

وفاز سمبدوريا على ضيفه اودينيزي بهدفين نظيفين الاول سجله الكولومبي بابلاو ارميرو خطأ في مرمى فريقه ، والثاني بواسطة البرازيلي فرناندو

وعلى ملعب رينتسو باربيرا، سقط باليرمو امام ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين في اول ربع ساعة من اول مباراة بقيادة لاعبه السابق سيموني اينزاغي بعدج ان حل محل ستيفانو بيولي

وسجل المخضرم الالماني ميروسلاف كلوزه كلوزه (37 عاما) اول هدفين رافعا رصيده الى 10 اهداف في البطولة.وفي الشوط الثاني، ساهم كلوزه نفسه في صناعة الهدف الثالث عندما مرر الكرة برأسه الى البرازيلي فيليبي اندرسون

ونقل الفوز لاتسيو مرتبة واحدة الى المركز الثامن برصيد 43 نقطةى، فيما بقي باليرمو يتخبط على حافة الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة بفارق المواجهات المباشرة امام كاربي اول الهابطين حسب الترتيب الحالي.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس        76 نقطة من 32 مباراة

2- نابولي         70 من 32

3- روما           63 من 31

4- انتر ميلان      58 من 32

5- فيورنتينا      56 من 32

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.