دكتور كامل: الهلال ظلم العشري بتحميله مسئولية وداع الابطال

59 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2016 - 2:52 مساءً
دكتور كامل: الهلال ظلم العشري بتحميله مسئولية وداع الابطال

طالب بعدم سؤاله عن سر الرحيل

دكتور كامل: الهلال ظلم العشري بتحميله مسئولية وداع الابطال

شددّ المصري كامل عبدالحليم، المعد البدني السابق بنادي الهلال، على انه والمدير الفني طارق العشري، اعتذرا عن مواصلة العمل بالديار الزرقاء، واورد دكتور كامل، على صفحته الشخصية على موقع الترابط الاجتماع “فيس بوك”: “تقدمنا باعتزار عن الاستمرار في تدريب نادى الهلال العظيم انا و الكابتن طارق العشرى، و ذلك لأسباب خاصة.. و فعلا و ليس قولا فهو نادى عظيم بجمهوره و بالسوبر مان دكتور أشرف الكاردينال، الذي لا يبخل بأي جهد و عرق و مال من أجل رفع اسم الهلال؛ و كذلك اشكر مدير القطاع الرياضي الباشمهندس هارون (دينمو) نادي الهلال و اشكر الجهاز الفني حيث وجدت من كابتن مبارك سليمان كل المساعدة من أجل انجاح الهلال فهو مدرب قدير و كذلك صديقي كوتش وليد فشاهدتي له مجروحة، فانتم من ترون مستوي الحراس و لم اجد الا الحب و التعاون من مدير الفريق الفاضل.. واحب ان اقول ان لاعبي الهلال (رجالة بجد)، ولكن اوصيكم كل محبي الهلال و عاشقي هذا الكيان ابعدوا عن نغمه كبير و صغير حتي لا تفرقوا لاعبي الهلال فكل من يستطيع ان يرتدي (تيشرت) الهلال هو ابن الهلال و يجب مساندته بكل قوة لقد ظلمنا بتحميلنا مسئوليه الخروج الافريقى فقد تحملنا المسئولية قبل المباراة 20 يوم فقط و صدمنا اكثر بمستوى المحترفين المتواجدين في ذلك الوقت حيث انهم من المفترض انهم اعلى من اللاعب السوداني و لكن عندما تعرفنا اكثر عن امكاناتهم قررنا استبعادهم و الاعتماد على الشباب مع الخبرات لوصول الى احسن تشكيل يضم 3 أجيال اغلبهم من الشباب و أعتقد هذا ما شاهدتموه في المباراة الاخيرة امام مريخ الفاشر.. ارجو ان لا تسألونا عن سبب ابتعادانا عن نادي الهلال فهي اسباب خاصة، و ارجوا ان تدوم المحبه و الالفه مع منظومة نادي الهلال بداية من الرئيس و مرورا بمدير القطاع الرياضي و الجهاز الفني و الاداري و الطبي و اللاعبين، و اتمني التوفيق والنجاح لنادي الهلال العظيم في الفترة القادمة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.