رئاسة الجمهورية تُنهي أزمة البث

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 1:14 مساءً
رئاسة الجمهورية تُنهي أزمة البث

أنهى اجتماع رئاسي بقيادة النائب الأول للرئيس، الفريق أول ركن، بكري حسن صالح، أزمة بث مباريات دوري سوداني الممتاز لكرة القدم، والتي نشبت برفض الاتحاد السوداني للكرة البث التلفزيوني دون دفع مديونية سابقة على التلفزيون.. وكان اتحاد الكرة السوداني، قد منع فريق فضائية النيلين الرياضية من نقل مباراة الهلال العاصمي والأهلي الخرطوم قبل سداد المبلغ المتفق عليه.. وضم الاجتماع الذي التأم بالقصر الرئاسي، امس الأحد، بجانب النائب الأول للرئيس، كلاً من وزير الدولة بالمالية، عبدالرحمن ضرار، ووزير الإعلام السوداني، أحمد بلال عثمان، بالإضافة إلى نائب رئيس اتحاد كرة القدم الطريفي الصديق، ومدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الزبير أحمد.. وكان النائب الأول قد أكد على دعم الدولة للقطاع الرياضي.. وأعلن وزير الإعلام في تصريحات صحفية عقب الاجتماع، أنه تم الاتفاق على معاودة بث مباريات الدوري الممتاز اعتباراً من اليوم الإثنين مقابل أن تدفع الحكومة مبلغ 2 مليون و250 ألف جنيه لاتحاد كرة القدم.. يُذكر أن مساعد سكرتير اتحاد الكرة السوداني، زكي عباس، قد كشف أن مديونية الاتحاد على التلفزيون تبلغ الآن حوالي 3 مليارات جنيه سوداني، وأضاف “الاتحاد أقدم على هذه الخطوة لكي يحافظ على حقوق أنديته السودانية التي تواجه صرفاً مالياً كبيراً”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.