رابطة دبي تنقذ مجلس ونسي

1
89 views

* هل سمعتم من قبل أن رئيس نادي طلب من رئيس النادي السابق العودة إلى المنصب وظل يترجاه حتى يعود لأن في عودته حل لكل مشكلات النادي؟.

* هذا ما ذكره أسامة ونسي رئيس المريخ في حواره  أمس في صحيفة الزاوية حيث اكد ان عودة جمال الوالي هي الحل لكل المشاكل التي يمر بها الفريق حاليا.

* تغير الحال كثيرا ، في السابق كان المريخ القوة المالية الضاربة بوجود جمال الوالي ، كان يمكنه التعاقد مع أي لاعب ، ولا يجب أن ننسى كيف انتقل بكري المدينة إلى المريخ رغم اتفاقه مع الهلال ، المال وحده يحرك كل شيء.

* حركة شلل كاملة في مفاصل المريخ بسبب شح الأموال ، لا يملك الوصيف ربما ما يجلب به الماء والفواكه في التدريبات ، لم يستطع مجلس المريخ ان يوفر تكاليف علاج لاعبه جابسون سالمون وتكفلت به رابطة مشجعي المريخ في دبي.

* الاحمر في حال يرثى له في كل الجوانب إداريا وماليا وفنيا.

 

* نحمد الله أننا في الهلال لم نمر بمثل هذه الظروف ، ويملك الهلال على مر التاريخ رجالا قادرون على تسيير اموره .

* الهلال عالم كبير به العديد من التيارات ولا يقف على رجل واحد كما يحدث الآن للمريخ الذي يبدو أنه توقف عن محطة جمال الوالي.

* اعود لرئيس المريخ ونسي الذي كال المدح لجمال الوالي وقال أنه أفضل الإداريين في السودان ولا أدري كيف عرف ونسي ذلك فهو حديث عهد بالمريخ ولم يعرف عنه متابعته للنادي في السابق فكيف عرف أن الوالي افضل إداري ام لأنه يملك المال.

* ونسي ذهب إلى أبعد من ذلك وطالب أقطاب المريخ بالضغط على الوالي للعودة .. حالة صعبة شديد والله.

* وأنكر ونسي أي علاقة له بالتحالف المريخي حتى يحسن التقرب للوالي، وكان هذا التجمع لا يمت للمريخ بصلة ، لا يعرف ونسي أن التحالف ضم أحد اميز الإداريين الذين عرفهم المريخ في تاريخه وهو محمد جعفر قريش، لكن ونسي لا يريد أي صلة بالتحالف حتى لا يغضب الوالي ، لعبة مصالح.

* كثرت شكوى اللاعبين من عدم سداد متأخراتهم المالية وكان آخرهم مصعب عمر الذي رفض السفر مع الفريق إلى نيجيريا قبل أن يعود ويعتذر ، وتكرر الأمر مع المالي تراوري الذي شكا لطوب الأرض من الفقر وأن إدارة الفندق تطالبهم بالرحيل ولا يملك حتى سيارة ليتنقل بها.

* حال الاحمر يغني عن السؤال ، وعندما تقول أن المريخ بات هو جمال الوالي يغضب المريخاب علينا ، لكن أصبح الأمر واضحا جليا ، فرئيس النادي واعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجمهور يريد عودة جمال الوالي.

* اقتراح اطرحوا اسم المريخ جانبا وسموا الفريق ” مريخ جمال”

* ألم يقل البعض من قبل أن جمال المريخ في جمال.

في نقاط

* سيواجه الاهلي شندي منافسا شرسا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، فريق موديما الغاني الذي اقصى فريقين من العيار الثقيل هما المغرب الفاسي الذي فاز عليه في غانا بثلاثية نظيفة وخسر في المغرب بهدفين لهدف ثم الاتحاد الليبي الذي يدربه التونسي نبيل الكوكي مدرب الهلال السابق وفاز عليه في غانا بهدفين وخسر بهدفين لهدف.

* الفريق الغاني سجل في المباراتين خارج دياره ما يتوجب على الاهلي شندي الحذر وترتيب اوراقه الدفاعية جيدا .

* ريكاردو مدرب مميز ويملك خبرة مقدرة في أدغال أفريقيا  كما أنه يملك جهاز إداري هو الأفضل في السودان بقيادة عبد المهمين الامين أفضل مدير كرة في آخرعشر سنوات واتمنى ان يستفيد حمد كمال من عمله مع ريكاردو حيث لم تكن فترته في الهلال ناجحة.

* يظل الأرباب صلاح إدريس رئيس الهلال السابق وداعم الاهلي شندي الحالي من أفضل الإداريين الذين مروا في تاريخ كرة القدم السودانية ، أقول هذا بعد ان شهد الهلال في عهده أفضل الانجازات وها هو يبني فريق من عدم ويمضي بالاهلي شندي من نجاح إلى نجاح.

1 COMMENT

  1. (هل سمعتم من قبل أن رئيس نادي طلب من رئيس النادي السابق العودة إلى المنصب وظل يترجاه حتى يعود لأن في عودته حل لكل مشكلات النادي؟.)
    اولا ونسي رئيس لجنة تسيير ويجب ان تفرق بين رئيس لجنة لها مهام محددة ورئيس النادي.
    ثانيا تساءلت كيف عرف ونسي (بالرغم انه حديث عهد بالمريخ) ان جمال الوالي افضل اداري، فهل معرفة الشمس تحتاج الى عالم فلك.

LEAVE A REPLY