ريال مدريد يشدد الضغط علي برشلونة واتليتكو بخماسية في خيتافي

48 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2016 - 2:21 مساءً
ريال مدريد يشدد الضغط علي برشلونة واتليتكو بخماسية في خيتافي

انتزع المركز الثاني مؤقتاً

ريال مدريد يشدد الضغط علي برشلونة واتليتكو بخماسية في خيتافي

واصل ريال مدريد انتصاراته المتتالية وانتزع المركز الثاني بفوزه الكبير على مضيفه وجاره خيتافي صاحب المركز الاخير 5-1 على ملعب “كوليسيوم الفونسو بيريز” في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة (29) وايسكو في الدقيقة (40) والويلزي غاريث بايل في الدقيقة (50) والكولومبي خامس رودريغيز في الدقيقة (88) والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة (90+2) اهداف ريال مدريد، وبابلو سارابيا في الدقيقة (83) هدف خيتافي.

وهو الفوز السابع على التوالي لريال مدريد وال23 هذا الموسم فرفع رصيده الى 75 نقطة منتزعا المركز الثاني بفارق نقطتين امام جاره اللدود اتلتيكو مدريد الذي يستضيف غرناطة اليوم في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف فالنسيا اليوم ايضا.

في المقابل، واصل خيتافي نتائجه المخيبة وتعرض لخسارته التاسعة عشرة هذا الموسم

وخاض النادي الملكي المباراة في غياب الثلاثي قائده سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو، ونجح في تحقيق الفوز الخامس عشر في 19 مباراة بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان مقابل خسارتين وتعادلين في مختلف المسابقات.

وفرض المهاجم الدولي الفرنسي بنزيمة نفسه نجما للمباراة بافتتاحه التسجيل وصنع الهدفين الثاني والثالث ورد بقوة على استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده المشاركة في نهائيات كأس اوروبا الصيف المقبل بسبب اتهامه بابتزاز زميله في المنتخب لاعب وسط ليون ماتيو فالبوينا بشريط اباحي.

ونجح رونالدو في هز الشباك في الدقيقة 92 عندما مرر ايسكو كرة خلف الدفاع الى خيسي المنطلق بقوة فانفرد بالحارس وهيأها الى الدولي البرتغالي الذي تابعها بيسراه داخل المرمى الخالي وهو الهدف ال31 لرونالدو هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين. كما هو الهدف ال20 له في 12 مباراة امام خيتافي.

ولحق ايبار بضيفه ريال سوسييداد الى المركز التاسع بفوزه عليه 2-1 ورفع ايبار رصيده الى 41 نقطة بفارق الاهداف خلف ريال سوسييداد وملقة الذي يستضيف اتلتيك بلباو غدا.

وتعادل لاس بالماس مع سبورتينغ خيخون 1-1 ورفع لاس بالماس رصيده الى 40 نقطة في المركز العاشر مقابل 29 نقطة لسبورتينغ خيخون الثامن عشر.

ويلعب اليوم ايضا اشبيلية مع ديبورتيوفو لاكورونيا، ورايو فايكانو مع فياريال.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة         76 نقطة من 32 مباراة

2- ريال مدريد         75 من 33

3- اتلتيكو مدريد   73 من 32

4- فياريال            60 من 32

5- سلتا فيغو       52 من 32

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.