ريكاردو يوصي ادارة الاهلي بضم “موكورو”

42 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 أبريل 2016 - 1:10 مساءً
ريكاردو يوصي ادارة الاهلي بضم “موكورو”

أوصى البرازيلي ريكاردو هيرون، المدير الفني لفريق الاهلي شندي، ادارة ناديه بضم الايفواري شيخ احمد موكورو، صانع الالعاب الذي استغنى الهلال عن خدماته لـ”النمور”، بحسب المعلومات المؤكدة التي تحصلت عليه “الجوهرة”، والتي تشير الى ان البرازيلي ابدى اعجابه الشديد بالقيمة الفنية والبدنية للاعب.. وعلى صعيد ذي صلة، اجرت الصحيفة مقابلة قصيرة مع الفيلسوف البرازيلي، توقع من خلالها ريكاردو، ان تشهد خارطة مسابقة الممتاز تغييرات كبيرة، بقوله: “خارطة الدوري تشهد تغييرا من وقت لاخر ومن موسم لاخر على مستوى ترتيب الفرق وهذا مؤشر علي ان الدوري السوداني سيفرز بطلا بخلاف الهلال والمريخ في الموسم المقبل او الذي يليه، وقال انه سيعمل على تجهيز فريقه بشكل افضل للموسم المقبل للمنافسة علي الفوز بالدوري والكاس والبطولة الافريقية التي يشارك فيها وابدى سعادته بالعودة من جديد الى السودان وللمرة الثالثة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.