زيدان يكشف كيفية عبور فولفسبورغ ويحذر من من الإفراط في الحماس

72 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 1:12 مساءً
زيدان يكشف كيفية عبور فولفسبورغ ويحذر من من الإفراط في الحماس

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه يجب أن يتحلّى بالصبر أمام فولفسبورغ عندما يحاول تعويض تأخره 2/0.

وأشعل لاعبو ريال مدريد الأجواء قبل المباراة في استاد سانتياغو بيرنابيو حيث قال المدافع داني كارفخال إنها أشبه بحرب لكن زيدان حذّر لاعبيه من الإفراط في الحماس قبل المواجهة.

وقال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي : هناك الكثير من الرسائل لتحفيز أنفسنا لكننا نحتاج لعكس ذلك فمن المهم للغاية أن نستخدم عقولنا في المباراة.

وأضاف: لن نفوز باللقاء في 10 أو 15 دقيقة وقد تتعقد الأمور إذا سجلوا هدفًا وكل شيء قد يحدث في كرة القدم لكن لا بد من التحلّي بالتركيز منذ الدقيقة الأولى.

وتابع: يجب أن نلعب كرة القدم فوق كل شيء وفولفسبورغ سيبدأ بقوة ونحتاج للعب بنفس الندية وستحسم المواجهة بكرة القدم وبمقدار الكفاح والركض…

وأكد زيدان أن كريم بنزيما لائق للعب كأساسي بعدما خرج في الشوط الأول في لقاء الذهاب لإصابته في الركبة وغاب عن الفوز 4/0 على ايبار.

وكان زيدان صانع اللعب السابق حاضرًا في آخر انتفاضة لريال مدريد في مرحلة خروج المغلوب بدوري الأبطال عندما ساهم في الفوز 2/0 على بايرن ميونخ إيابًا في دور الثمانية ليواصل ريال مسيرته حتى التتويج باللقب.

وقال زيدان أتذكر أننا فزنا باللقاء والفريق كان ينتفض دائمًا بشكل رائع وغدًا ستكون الفرصة متاحة لانتفاضة جديدة.

لا أحتاج لقول الكثير للاعبين لأنهم يعرفون الجائزة ونظرت في وجوههم ووجدتهم في تركيز شديد وهذا أهم شيء.

وعن سهولة تقبل الخروج من البطولة نظرًا لصعوبة الفوز بفارق 3 أهداف جاء رد زيدان جريئًا : هذا الفريق لا يفكر أبدًا في عدم استكمال المسيرة بل نستعد دائمًا لمواصلة المشوار ونريد الفوز بالمزيد ونحن الأكثر تتويجًا ببطولات أوروبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.