شداد يكشف عن حساب للاتحاد في بنك مصري

61 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 أبريل 2016 - 3:19 مساءً
شداد يكشف عن حساب للاتحاد في بنك مصري

كتب: عبده فزع

لجأ المراجع العام، للدكتور كمال شداد، الخبير الرياضي والرئيس السابق لاتحاد كرة القدم السوداني، واستفسره عن حقيقة وجود حسابات للاتحاد السوداني في مصارف خارجية بـ”العملة الصعبة”، بعد عدم حصول المراجع العام، على الافادة عن ذات الامر وفق مخاطبة رسمية للاتحاد السوداني، وكشف الخبير شداد، في رده على المراجع عن وجود حساب بالعملة الصعبة للاتحاد في بنك “عودة” بالقاهرة، وأن هذا الحساب تمّ افتتاحه على ايام ترأسه للاتحاد لاستقبال المبالغ القادمة من الاتحادين الدولي والافريقي، في ظل عقبات كانت تعترض التحويلات الاجنبية مباشرة للخرطوم من بعض البلدان، واكد شداد، بأنه مع ازالة هذه العقبات فتّح الاتحاد حساب بالعملة الصعبة في بنك “الخرطوم”.. وتؤكد “الجوهرة” ان ستقوم بنشر تفاصيل مهمة عن حسابات الاتحاد السوداني بالبنوك الخارجية في اعداداها القادمة، بعد حصولها على مستندات مهمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.