صحيفة ليكيب : سان جيرمان يرغب في نيمار ودفع 193 مليون يورو

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 2:20 مساءً
صحيفة ليكيب : سان جيرمان يرغب في نيمار ودفع 193 مليون يورو

وكيله يغازل الباريسي

ليكيب : سان جيرمان يرغب في نيمار ودفع 193 مليون يورو

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية أن باريس سان جيرمان وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا من بين أولوياته للموسم المقبل ، وأنه مستعد لتقديم مبلغ قدره 193 مليون يورو للحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة أن هذا المبلغ هو قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد نيمار مع برشلونة ، وأنه سيكون لاعباً أساسياً في باريس سان جيرمان ، لكنها اعترفت أن صفقة معقدة للغاية

كشف فاغنر ريبيرو وكيل أعمال نيمار نجم برشلونة أن اللاعب البرازيلي مهتم بالانتقال إلى باريس سان جيرمان وأن احتمال رحيله إلى العاصمة الفرنسية وارد.

تصريحات ريبيرو أتت لصحيفة ليكيب الفرنسية وفيها أكد: نيمار يعشق مدينة باريس وأعتقد أن حلم أي لاعب هو الرحيل إلى المدينة الساحرة واللعب داخل ملعب الأمراء! لكن في الوقت الحالي يملك نيمار عقدا يربطه ببرشلونة حتى عام 2018 وهو ينوي الالتزام بعقده الحالي.

وأردف ريبيرو: نيمار يملك شعبية كبيرة داخل المقاطعة الكتالونية وجماهير الكامب نو تغني باسمه دوما لذا فهو سعيد باللعب مع أفضل فريق في العالم، لكن إذا قدم باريس عرضا فبإمكاننا مناقشته ووضع الحل الأمثل للاعب قيد التنفيذ.

ووضع ريبيرو الزيت على النار حين أضاف: عقد نيمار يحوي شرطا جزائيا بقيمة 193 مليون يورو وإذا رغب باريس في التوقيع مع اللاعب يمكنه دفع المبلغ والحصول على اللاعب وأعتقد أن تلك الأموال لن تشكل عقبة لناد بحجم باريس.

وعند سؤاله هل تمت مفاوضات بينه وبين مسؤولي باريس أجاب: أملك علاقة طيبة بالمسؤولين هناك فأنا أعرف جيدا أوليفييه ليتان (المدير الرياضي لباريس) وناصر الخليفي (رئيس النادي الباريسي) لكننا لم نناقش أي انتقال في الوقت الراهن وتركيز نيمار منصب على دوري الأبطال والليغا، لكننا سنناقش العروض عند نهاية الموسم.

التصريحات المفاجئة ستفتح الباب أمام اهتمام قوي من جانب باريس للتوقيع مع أحد أفضل لاعبي العالم بعد أن فشل النادي الباريسي في وضع خطة الظفر بكريستيانو رونالدو  نجم ريال مدريد أو ليونيل ميسي قيد التنفيذ بعد رفض قاطع من أنديتهما ترك اللاعبين لكن الشرط الجزائي في عقد نيمار سيعطي محاولات الباريسيين دعما إضافيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.