صراع الوصافة يشتد بين نابولي وروما في الدوري الايطالي

33 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 1:05 مساءً
صراع الوصافة يشتد بين نابولي وروما في الدوري الايطالي

يستعد يوفنتوس للاحتفال باللقب الخامس على التوالي عندما يستضيف كاربي السابع عشر، غدا الاحد على ملعب “يوفنتوس ارينا” في تورينو في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.ولم يتسن لفريق “السيدة العجوز” الاحتفال بلقبه كونه ضمنه عقب خسارة مطارده المباشر نابولي امام مضيفه روما الاثنين الماضي، فيما لعب يوفنتوس قبله ب24 ساعة وتغلب على مضيفه ومنافسه اللدود فيورنتينا 2-1.

وتشتد المنافسة على مركز الوصيف المؤهل مباشرة الى دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا، بين نابولي ، وروما العائد بقوة بقيادة مديره الفني الجديد القديم لوتشيانو سباليتي.وخطا روما خطوة كبيرة نحو انتزاع المركز الثاني من نابولي بعدما تغلب عليه 1-صفر الاثنين الماضي فقلص الفارق بينهما الى نقطتين، وفرض بالتالي ضغطا كبيرا على نابولي الذي مني بثلاث هزائم في مبارياته الخمس الاخيرة.

ويبدو مشوار نابولي في المباريات الثلاث الاخيرة اسهل نسبيا من فريق العاصمة، فالفريق الجنوبي سيستضيف اتالانتا الاحد ويحل ضيفا على تورينو الحادي عشر، قبل ان ينهي موسمه بمواجهة فروزينوني التاسع عشر قبل الاخير والمهدد بالعودة الى الدرجة الثانية، في حين ان روما سيحل ضيفا على جنوى ويستضيف كييفو فيرونا الثامن قبل ان يحل ضيفا على ميلان السادس في المرحلة الاخيرة.ويملك فريق العاصمة فرصة اخرى لتشديد الخناق على نابولي كونه يلعب قبله بساعتين وبالتالي سيسعى الى انتزاع الوصافة منه ولو موقتا من خلال كسب النقاط الثلاث امام جنوى وتحقيق الفوز الثالث على التوالي وال21 هذا الموسم.وسيكون الملعب الاولمبي في روما مسرحا لقمة نارية بين لاتسيو التاسع وانتر ميلان الرابع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.