فولفسبورج × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

45 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 12:04 مساءً
فولفسبورج × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

ابرزها لرونالدو ونافاس

فولفسبورج × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تشهد سهرة اليوم مواجهة صعبة بالنسبة للمدرب الفرنسي زيدان الدين زيدان عندما يخوض ريال مدريد مباراة منتظرة على ملعب سانتياجو برنابيو ضد فولفسبورج اليوم

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات قبل انطلاق هذه المباراة:

* اللقاء بين فولفسبورج وريال مدريد هو أول لقاء رسمي بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

* فولفسبورج سجل 17 هدفاً في أربعة لقاءات ضد الأندية الإسبانية في المنافسات الأوروبية ، بمعدل أكثر من أربعة أهداف في المباراة الواحدة.

* ريال مدريد تقدم في نتيجة الذهاب في مشاركاته الأربعة في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا أمام الأندية الألمانية ، ما عدا بوروسيا دورتموند الذي تمكن من أقصائه في نصف النهائي 2012/2013.

* ريال مدريد فاز في ثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضه ضد الأندية الألمانية وسجل 12 هدفاً ، وهو على بعد فوز واحد من تحقيق الفوز رقم 30 ضد فرق البولندسليجا.

* فولفسبورج فاز في آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا ، أفضل سلسلة انتصارات له في المسابقة ، لكن ريال مدريد لديه سلسلة أطول (5 انتصارات).

* فولفسبورج يتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

* ريال مدريد أبقى على شباكه نظيفة في سبع من آخر ثماني مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر في هذه البطولة.

* فولفسبورج خسر مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات في أبطال أوروبا على أرضية ميدانه ، وكان ذلك أمام مانشستر يونايتد 3/1 في ديسمبر 2009.

* ريال مدريد واحد من ناديين لم يخسرا في الأبطال خلال هذا الموسم ، جنباً إلى جنب مع الغريم التاريخي برشلونة.

* مباراة واحدة فقط من 14 مواجهة خاضها فولفسبورج في دوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل ، وكان ذلك ضد نادي بشكتاش التركي في أكتوبر 2009 (0/0).

* ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي لم يدخل مرماه أي هدف في الشوط الأول في مباراة في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

* فولفسبورج هو الفريق الوحيد الذي حصل من بين الأندية الثمانية المتأهلة على متوسط أقل من 50 بالمئة من حيث الاستحواذ على الكرة في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

* النجم كريستيانو رونالدو سجل 14 هدفاً في الأبطال ضد الأندية الألمانية.

* أربعة من الأهداف الخمسة الأخيرة التي دخلت في شباك فولفسبورج في دوري أبطال أوروبا جاءت في آخر 15 دقيقة من المباراة.

* كيلور نافاس لم يدخل مرماه أي هدف في أبطال أوروبا ، ولعب 720 دقيقة وقدم 21 تصدياً ، وهو على بعد 133 دقيقة من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم ينس ليمان (853 دقيقة).

* جوليان داركسلر شارك مباشرة في تسجيل ثلاثة من أربعة أهداف سجلها فولفسبورج في مراحل خروج المغلوب  حيث سجل هدفين ومرر تمريرة حاسمة.

* كريستيانو رونالدو سجل أهدافاً في دوري أبطال أوروبا (90 هدفاً) ، كما أحرز 13 هدفاً هذا الموسم وهو ثاني أكبر موسم غزير تهديفاً بعد موسم 2013/2014 برصيد 17 هدفاً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.