لعنة الهدف 500 تطارد ميسي

60 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 12:29 مساءً
لعنة الهدف 500 تطارد ميسي

نشر النجم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات قميصا لفريقه برشلونة يحمل الرقم 500 قبل خوض لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد على أمل تسجيل الهدف رقم 500 في مسيرته أمام الغريم اللدود لكن يبدو أن القميص أصبح مصدر شؤم.

وكما ظهر ميسي كالشبح في الكلاسيكو الذي خسره البرسا بملعبه كامب نو 2-1 كان حاضرا غائبا بالهزيمة الثانية على التوالي في الليجا أمام ريال سوسييداد 1-0، وبينهما لم يكن في مستواه المعهود أمام أتلتيكو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى غير العادة عجز البرغوث عن تسجيل أي هدف في آخر أربع مباريات كما لم يصنع أي هدف أمام فياريال وريال مدريد وأتلتيكو وريال سوسييداد.

ولم يمر ميسي بوضع مماثل منذ مايو 2011 في أربع مباريات أمام ريال مدريد وإسبانيول وليفانتي وديبورتيفو لاكورونيا.

وفي غياب الموقوف لويس سواريز كانت جماهير العملاق الكتالوني تعول على ميسي لفك عقدة ملعب أنويتا الليلة الماضية، لكن فشل برشلونة في تحقيق أول فوز بهذا الملعب منذ 2007.

ويبدو أن النجم ليونيل ميسي يعاني من الإرهاق وذلك بسبب التزاماته مع ناديه ومنتخب بلده، ومشاركته مع الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018، قد أرهقته لطول مسافات السفر ليظل رصيده التهديفي متوقفا عند 499 هدفا في مسيرته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.