لعنة الهدف 500 تواصل ازعاج ميسي

42 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 2:21 مساءً
لعنة الهدف 500 تواصل ازعاج ميسي

واصل النحس مطاردته للنجم ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة، وحرمه للمباراة الرابعة على التوالى من تسجيل الهدف رقم 500 فى مسيرته الإحترافية، على مستوى مبارياته مع البارسا ومنتخب التانجو.

ميسي سجل هدفاً من ركلة جزاء فى مباراة الأرجنتين أمام بوليفيا، أواخر مارس الماضى، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم، ليرفع رصيده إلى 499 هدف، ولكنه فشل حتى الآن فى تسجيل هدف وحيد يرفع به رصيده لهذا الرقم الفريد.

وعقب مباراة التانجو أمام بوليفيا، خاض ميسي 4 مباريات، فشل خلالهم جميعاً، فى تسجيل أى هدف، حيث لعب أمام ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض، ثم أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب ربع النهائى ، وأمام ريال سوسيداد فى الليجا، قبل أن يلعب مجدداً أمام أتلتيكو فى الإياب

كما أنها تلك هى المرة الثانية التى يفشل خلالها فى تسجيل أى هدف فى 5 مباريات متتالية مع برشلونة منذ 2010. الغريب أن نحس ميسي لم يصبه هو وحده، ولكنه أصاب برشلونة أيضاً، الذى ودع منافسات دورى الأبطال، عقب خسارته أمام أتلتيكو مدريد فى إياب ربع النهائى بهدفين نظيفين، ليخرج من البطولة بنتيجة 2 : 3، بعد أن فاز فى لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.