ليستر سيتي للاقتراب اكثر من اللقب وارسنال لاستعادة الثالث

0
52 views

توتنهام يلعب غدا و يترقب تعثر المتصدر اليوم

ليستر سيتي للاقتراب اكثر من اللقب وارسنال لاستعادة الثالث

 
لا يزال توتنهام يصر على الصراع حتى النهاية وتحدي كل التوقعات حيث أبدى تمسكه بالاستمرار في ملاحقة ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي خلال المراحل الأربع المتبقية من الموسم، اعتبارا من هذه المرحلة الخامسة والثلاثين
وبات إصرار توتنهام ومدى قدرته على اللحاق بليستر سيتي، بمساعدة مفاجآت المراحل الأخيرة، في صدارة اهتمام جماهير ومتابعي الكرة الإنجليزية، رغم تفوق ليستر سيتي في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام توتنهام الثاني وعشر نقاط أمام أرسنال الثالث.
وفي المرحلة الخامسة والثلاثين اليوم يستضيف كل من ليستر وتوتنهام فريقا من أصحاب المراكز الأخيرة حيث يلتقي ليستر اليوم مع سوانزي صاحب المركز الرابع عشر، وتوتنهام غدا مع وست برومويتش ألبيون صاحب المركز الخامس عشر.
لكن الأمور ربما تكون أكثر صعوبة شيئا ما بالنسبة لليستر سيتي في ظل غياب نجم هجومه جيمي فاردي الموقوف بعد طرده أمام ويستهام.
ويرجح أن يحل ليوناردو أولوا مكان فاردي أمام سوانزي بعد أن شارك أولوا من مقعد البدلاء في مباراة وستهام يوم الأحد الماضي وسجل هدفا في الوقت القاتل من ضربة جزاء قاد به ليستر للتعادل 2 / .2
وقال رانييري ليوناردو (أولوا) رجل رائع ومدهش ، إلى جانب كونه مهاجم جيد.. أعتقد أن أولوا سيحل مكانه (فاردي) ، وأنا واثق من أننا سنقدم نفس المستوى ، ونلعب بنفس القوة والحماس.
وأضاف يجب علينا الآن التغيير ، وهؤلاء الواقفون في الخلف سيكونون في المقدمة لأنهم يستحقون الحصول على الفرصة. أنا واثق من أنهم سوف يؤدون بشكل رائع.
وفي حالة تعثر ليستر، سيكون توتنهام بالتأكيد على أهبة الاستعداد لاستغلال الفرصة من خلال مباراته أمام برومويتش غدا الاثنين.
ويلعب اليوم ابضا ارسنال مع سندرلاند لاجل استعادة المركز الثالث من مان سيتي.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY