مستقبل غامض ..!!  

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2016 - 3:33 مساءً
   مستقبل غامض ..!!  

 حالة انعدام الوزن التي عاشها الهلال في المرحلة الماضية ماكان لها ان تصل الى هذا الحد لو كانت المؤسسة موجودة والكيان هو المسيطر على النادي ليكون يدا واحدة تتحد عند العواصف, وتستطيع تصحيح الاوضاع بشكل سريع ولكن في ظل غياب هذه المؤسسة قد يعاني الفريق الاول من سلسلة القرارات الغير دقيقة .

المرحلة الحالية تعد الاكثر حساسية في مشوار الفريق الهلالي لانها تاتي بعد صدمة الخروج من دوري ابطال افريقيا في وقت مبكر وتاتي بعد القرارات العشوائية التي طالت عدد من اللاعبين الاجانب وبسببها تم اقصاء المحترفين ابيكو والايفواري شيخ .

نجح الفريق في تجاوز عقبة الاهلي العاصمي, ولكن كان واضحا ان الفريق لم يتعاف بشكل كامل, وسيستمر ربما على هذا المنوال في اكثر من مباراة قادمة, وستكون المهمة الاصعب للتشكيلة الحالية امام النمور في الجولة القادمة .

رهان الادارة الزرقاء على العناصر الشابة واحدة من سلسلة الاخطاء لان كرة القدم لاتقبل هذه التقلبات التي تاتي وفقا للمزاج , وهنالك تسلسل طبيعي في بناء اي فريق اهم مافيه عنصر الوقت ووجود مقومات حقيقية على ارض الواقع ابرزها المدرب والعناصر .

حتى الان لايبدو ان هنالك اي رؤية مستقبلية للفريق , ومازال العمل يسير بعد انتهاء المشوار القاري دون ان يتم التطرق الى مستقبل الفريق الذي يقوده المصري طارق العشري ولكن لا ندري الى متى .

اكثر من مرة طرحنا سؤالا هل المدرب المصري هو الذي سيقود الهلال في الموسم القادم , ولكن للاسف لايوجد من يملك الاجابة على هذا السؤال , ونخشى ان يمر الوقت وينتهي الموسم الحالي ويستمر التخبط على ما هو عليه .

العشري ليس من انصار اللاعبين الشباب , ومن خلال مباراة الاهلي العاصمي وجه رسالة واضحة للادارة انه سوف يعتمد على عناصر الخبرة مع بعض الاضافات من اللاعبين الصاعدين , وهو بذلك يسير عكس اتجاه الادارة الزرقاء .

قد يكون المدرب المصري محقا خصوصا وان الكثير من عناصر الشباب التي تالقت في الموسم السابق لم تكن جاهزة في الموسم الحالي لتشارك في المباريات , وبالتالي لابد ان ياتي الدفع بهم بالتدريج وكما ان اللاعبين انفسهم لابد ان يبرهنوا على احقيتهم باللعب بشكل اساسي .

المؤسف ايضا ان يصل الانشقاق لمدرجات الهلال, وان نشاهد فئتين واحدة موالية واخرى معارضة في مدرجات الفريق, والخوف كل الخوف ان تستمر هذه الظاهرة وقد تتحول الى صدام بين المجموعتين .

طوال تاريخ الهلال لم نشاهد وجود رابطتين من المشجعين, احدهما مع والاخرى ضد, والمصيبة ان يكون كل هذا على حساب الفريق في المستقبل خصوصا وان الوضع الحالي لا يحتمل اي ازمات جديدة في ظل الوضع الحالي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.