يوفنتوس للقبض علي اللقب من بوابة فيورنتينا

43 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 1:39 مساءً
يوفنتوس للقبض علي اللقب من بوابة فيورنتينا

غدا مواجهة توتي وهيجواين

يوفنتوس للقبض علي اللقب من بوابة فيورنتينا

مواجهة بين اسطورتين تجمع غدا الاثنين بين فرانشيسكو توتي قائد روما والقناص الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف نابولي ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ومع تصدر يوفنتوس بفارق 9 نقاط عن نابولي قبل 4 جولات من نهاية الموسم، فإن الصراع سيكون منحصرا بين نابولي وروما الذي يحل في المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن الوصيف، على المركز الثاني المؤهل مباشرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

واستعاد نابولي جهود هيجواين هداف الدوري الإيطالي برصيد 30 هدفا، بعد انتهاء فترة إيقافه، في الوقت الذي يعيش فيه توتي حالة من الثقة بالنفس بعد تسجيله ثلاثة أهداف حاسمة في أخر مباراتين.

وفي مباراة كلاسيكية اليوم الأحد يخرج يوفنتوس لمواجهة فيورنتينا الخامس والذي ضمن بشكل كبير التأهل إلى الدوري الأوروبي.

ورغم أن يوفنتوس ضمن بشكل هائل الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي بعد الفوز على لاتسيو 3 /صفر  لكن المدرب ماسيميليانو اليجري يحث فريقه على مواصلة الانتصارات حتى الرمق الأخير.

وقال اليجري نابولي قد يفوز بكل مبارياته المتبقية، ونحن نحتاج إلى اربع نقاط لضمان لقب البطولة، نريد أن نحصد نقاط الفوز في فلورنس ولكن المهمة لن تكون سهلة.

ويلتقي اتالانتا مع كييفو وبولونيا مع جنوه وسامبدوريا مع لاتسيو وتورينو مع ساساولو.

وباليرمو صاحب المركز الثاني من القاع مع فروسينوني صاحب المركز الثالث من القاع فيما يلتقي كاربي صاحب المركز الرابع من القاع مع إمبولي غدا الاثنين ، كمل يلتقي غدا فيرونا صاحب المركز الأخير مع ميلان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.