يوفنتوس يقترب من اللقب برباعية وتوتي ينقذ روما

0
38 views

باكا يقود ميلان للفوز

يوفنتوس يقترب من اللقب برباعية  وتوتي ينقذ روما

اكتسح يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الاربعة الاخيرة ضيفه باليرمو 4-صفر في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الايطالي

تقدم فريق السيدة العحوز بعد تمريرة موزونة من بول بوغبا الى سامي خضيرة لم يتردد في ايداعها الشباك

وفي الشوط الثاني، اضاف بوغبا الهدف الثاني بعد ركنية وتمريرة بالرأس من الفارو موراتا في الدقيقة (71)، واضاف الكولومبي خوان كودرادو الثالث في الدقيقة (74). واختتم سيموني بادوين بديل خضيرة المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة (89).

ورفع يوفنتوس رصيده الى 79 نقطة بفارق 9 نقاط امام نابولي، وبات بحاجة الى 6 نقاط من 15 في مباريات الخمس الاخيرة ليتوج بطلا للمرة الخامسة على التوالي.

ولم يقتنص روما خسارة نابولي امام انترميلان صفر-2 للاقتراب منه ومزاحمته على الوصيف، وتجنب بشق النفس الهزيمة امام مضيفه اتلانتا بفضل قائده العجوز فرانشيسكو توتي (40 عاما في سبتمبر) الذي سجل في الدقائق الاخيرة هدف التعادل 3-3.

وما زاد الطين بلة ان روما تقدم بهدفين نظيفين اولهما عن طريق الفرنسي لوكاس دينيي قبل ان يخرج مصابا بعد 10 دقائق ليحل محله البرازيلي ايمرسون  واضاف البلجيكي رادجا ناينغولان الهدف الثاني من تمريرة المصري محمد صلاح

ورد اتالانتا بهدفين خلال 4 دقائق وادرك التعادل عن طريق ماركو داليساندرو وماركو بورييلو ثم  تقدم اتالانتا لاول مرة عبر بورييلو في الدقيقة (50).

وانتظر روما حتى الدقيقة 86 لادراك التعادل عبر توتي الذي استثمر تمريرة اليساندرو فلورنتسي داخل المنطقة تابعها بيمناه على يسار الحارس ماركو سبورتييلو في اسفل الزاوية.

ورفع روما الثالث رصيده الى 65 نقطة وبقي على بعد 5 نقاط خلف نابولي الثاني، فيما ارتقى اتالانتا الى المركز الرابع عشر موقتا وله 37 نقطة.

ونجح ميلان في العودة لسكة الانتصارات بعد غياب 50 يوما ر بفوزه على سامبدوريا بهدف الكولومبى كارلوس باكا فى الدقيقة 71 حيث نجح المدرب كريستيان بروكى فى الاختبار الأول بعد استلامه المهمة بدلا من الصربى سينيسا ميهايلوفيتش.

وحافظ ميلان على المركز السادس برصيد 52 نقطة، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند النقطة 36 فى المركز الـ 15،

وتجاوز فيورنتينا كبوته التي استمرت 6 مراحل متتالية حقق فيها 4 تعادلات وخسارتين وتراجع من المركز الثاني الى الخامس بفوزه على ضيفه ساسوولو  3-1.وصار رصيد فيورنتينا 59 نقطة مقابل 48 لساسوولو السابع. وتعادل اودينيزي مع كييفو صفر-صفر.

  – ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس        79 نقطة من 33 مباراة

2- نابولي         70 من 33

3- روما           65 من 33

4- انتر ميلان      61 من 33

5- فيورنتينا      59 من 33

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY