يوفنتوس يكسب ميلان ويقترب من اللقب الخامس على التوالي

0
42 views
Juventus' midfielder from France Paul Pogba celebrates after scoring a goal during the Italian Serie A football match AC Milan' vs Juventus at "San Siro" Stadium in Milan on April 9, 2016. / AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE

فوز صعب للإنتر

يوفنتوس يكسب ميلان ويقترب من اللقب الخامس على التوالي

حقق انتر ميلان فوزا صعبا ومتأخرا على مضيفه فروزينوني الصاعد 1-صفر في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي.

وانتظر انتر ميلان حتى الدقيقة 74 لتسجيل الهدف الوحيد بعد عرضية من الكرواتي ايفان بيريسيتش ومتابعة رأسية من الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي سجل هدفه رقم 50 في 100 مباراة خاضها مع انتر ميلان.

ورفع ايكاردي رصيده الى 14 هدفا وانتقل موقتا الى المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع الكولومبي كارلوس باكا (ميلان) والارجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس) بفارق 16 هدفا خلف المتصدر الارجنتيني غونزالو هيغواين (نابولي) الذي سيغيب عن 4 مباريات بسبب عقوبة مسلكية.

وارتفع رصيد انتر ميلان الى 58 نقطة وانتزع المركز الرابع موقتا بفارق نقطتين امام فيورنتينا الذي يحل ضيفا على امبولي اليوم الاحد.

وعلى ملعب سان سيرو، اقترب يوفنتوس من اللقب الخامس على التوالي بعد ان اسقط ميلان القطب الثاني لمدينة ميلانو في عقر داره 2-1.

وكان ميلان سباقا الى التسجيل بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها المثير للجدل ماريو بالوتيلي وتابعها البرازيلي اليكس برأسه في شباك جانلويجي بوفون في الدقيقة (18).

وادرك يوفنتوس التعادل عبر الكرواتي ماريو في الدقيقة (27). وفي الشوط الثاني، اضاف  الفرنسي بول بوغبا الهدف في الدقيقة (65).

وصار رصيد يوفنتوس 76 نقطة مقابل 49 لميلان السادس، وتقدم بفارق 9 نقاط على نابولي الذي يستضيف اليوم هيلاس فيرونا صاحب المركز الاخير.

وحقق كييفو فوزا صعبا على ضيفه كاربي بهدف يتيم سيرجيو بيليسييه وخسر ساسوولو امام ضيفه جنوى بهدف السويسري بليريم دزيمايلي

ويلتقي اليوم ايضا سمبدوريا مع اودينيزي، وتورينو مع اتالانتا، وباليرمو مع لاتسيو.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء روما الثالث مع بولونيا.

 - ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس        76 نقطة من 32 مباراة

2- نابولي         67 من 31

3- روما           63 من 31

4- انتر ميلان      58 من 32

5- فيورنتينا      56 من 31

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY