4 حقائق من سقوط مان يونايتد أمام توتنهام

0
53 views

تلقت جماهير مانشستر يونايتد صدمة كبرى بالخسارة المذلة أمام توتنهام 3 / 0 ليرتفع السخط الجماهيرى ضد المدرب الهولندى لويس فان جال، والإدارة بسبب نتائج الفريق، ونستعرض أبرز الملاحظات من هذه المباراة.

نهاية العُقدة

نجح توتنهام فى إنهاء عقدة عدم الفوز على مانشستر يونايتد فى ملعب وايت هارت لين لأول مرة منذ سنة 2001، حيث لم ينجح السبيرز فى تحقيق أى فوز فى 14 مباراة متتالية على ملعبه أمام الشياطين الحمر.

تفكير الفيلسوف

فى الشوط الأول لم يصنع مانشستر يونايتد أى فرصة على مرمى توتنهام، لكن الفريق كان منظما، ويلعب بانتشار مميز بطول الملعب، لكن الفيلسوف فان جال، مدرب الفريق، قرر تغيير مراكز اللاعبين بخروج راشفورد، ودخول آشلى يونج فى العمق الهجومى وخلفه لينجارد بجانب ماتا ومارسيال كجناحين، ليفشل الشياطين الحمر فى الدفاع ككتلة واحدة مثلما كان يحدث فى النصف الأول من اللقاء.

الاكتشاف الجديد

فوسو منساه اسم جديد على معظم متابعى الكرة الإنجليزية، لكنه سيكون من أبرز نجوم البريميرليج فى الموسم الجديد بدون شك، حيث قدم اللاعب صاحب الـ18 عاما أداء متميز فى الجانب الأيمن للشياطين الحمر، والدليل على أهميته للفريق أن الثلاثة أهداف جاءت من الناحية اليسرى للسبيرز بعد خروج اللاعب الهولندى الشاب ودخول دارميان.

2تأهل ليستر

فشل مانشستر يونايتد رسميا فى حجز موقع له ضمن الأربعة الكبار هذا الموسم، ليتأهل ليستر سيتى رسميا لأول مرة فى تاريخه لدوري أبطال أوروبا.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY