أهلي شندي يجدد تعاقده مع أديس هنيسا

58 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 ماي 2016 - 5:01 مساءً
أهلي شندي يجدد تعاقده مع أديس هنيسا

متابعة: أحمد محمد مصطفى

يدرس فريق الاهلي شندي امكانية اعارة بعض اللاعبين الي اندية الدوري الممتاز التي تقدمت في وقت سابق بطلبات بقية الحصول على خدمات عدد من عناصر الفريق الارسنالي ابان فترة الانتقالات التكميلية الجارية، وسيجد الاهلي نفسه مضطراً الي الموافقة على اعارة من ثلاثة الي اربعة عناصر بعد انتهاء فترات اعارتهم في اوقات سابقة الي اندية من داخل وخارج البلاد في الوقت الذي تبدو فيه جميع خانات الفريق مشغولة على قرار الثنائي محمد عبد الكريم ومدثر العلمين المعاران الي ناديي الطائي والمبطن السعوديين، وعبد الله وابراهيما الي هلال الابيض وهلال كادقلي.. وعلى ذات الاطار تفيد المتابعات أن الاهلي شندي بصدد تجديد تعاقده مع نجم الوسط الاثيوبي اديس هنيسا ومن المرجح ان يعود اللاعب الي السودان من اثيوبيا خلال الساعات القليلة القادمة لتكملة اجراءات تقييده من جديد بكشوفات الفريق الارسنالي.. هذا من المقرر ان ينهي الاهلي شندي تعاقده مع المهاجم المالي فونكي بعد فشله في اثبات نجاحه خلال الفصل الاول من الموسم ولم يكن ضمن الخيارات الاساسية للمدرب هيرون ريكاردو الذي منحه فرصة الظهور أكثر من مرة ولكن أداء فونكي لم يكن مقنعاً.. تجدر الاشارة الي ان الاهلي شندي تعاقد مع اللاعب المالي فونكي ابان فترة الانتقالات الشتوية الماضية رفقة المهاجم الحالي كلتشي اوسونو الذي حقق نجاحاً منقطع النظير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.