إدارة المريخ تعلن “الصمود” تطيح بالتونسي وتتوعد “المتمردين”

49 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ماي 2016 - 1:51 مساءً
إدارة المريخ تعلن “الصمود” تطيح بالتونسي وتتوعد “المتمردين”

عقدت لجنة التسيير اخطر اجتماعتها عصر الامس بمعرض الصفوة للسيارات بكافوري استمر لثلاث ساعات ناقشت من خلاله العديد من القضايا، حيث تراس الإجتماع سعادة العميد عامر عبد الرحمن، الامين العام، بحضور جميع الاعضاء عدا خمسة منهم متواجدون خارج البلاد ، من بينهم المهندس اسامة ونسي ، رئيس مجلس الإدارة، بينما تغيب المهندس عبد القادر همد بعد اعلانه الاستقالة من لجنة التسيير، وأمن الاجتماع على الاستمرار حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية على الرغم من الهجوم الشرس الذي حاصر اللجنة في اليومين الماضيين ومطالبات الرحيل، كما اصدرت ادارة الاحمر قرارا باقالة التونسي حاتم بلهوشات المعد البدني ومساعد البلجيكي لوك ايمال، وكونت لجنة للتحقيق مع المدير الفني البلجيكي بالاضافة للثنائي مامادو تراوري والمعز محجوب بسبب تغيبهم عن السفر مع الفريق الى الابيض، واطمأنت الادارة على سير عمل لجنة العضوية ورفع الكشف النهائي للمفوضية ، وستعقد لجنة التسيير مؤتمرا صحفيا يوم غد الاثنين بفندق كانون لتوضيح الحقائق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.