ادارة الاهلي.. قاعدين ليه..!

46 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 ماي 2016 - 11:13 صباحًا
ادارة الاهلي.. قاعدين ليه..!
  • اعترف بانني كنت احد المساندين بقوة لمجلس ادارة الاهلي في بواكير عهده.. عندما تولى قيادة سفينة سيد الاتيام وسط بحر هائج من غلاة المعارضين الذين اعلنوا الحرب على المجلس (من قولة تيت).
  • فتصدينا لهم عبر حملة اعلامية مكثفة.. ونحن ندافع عن المجلس الوليد ونشد من ازره ونحمي ظهره من سهام النقد التي كانت تصوب نحوه من كافة الاتجاهات.. وذلك لقناعتنا انذاك بان المجلس يسير في الطريق الصحيح ويحتاج لبعض الوقت لتحقيق طموحات الاهلاوية بغد مشرق لسيد الاتيام.
  • ورغم كل السلبيات التي بدأت تتكشف لاحقا وشكلت نقاط سوداء في ثوب المجلس ولعل اخرها (الطبظة) المشينة التي ارتكبها بعض مسؤوليه عقب نهاية مباراة الفريق الاخيرة امام هلال كادوقلي باعتراضهم على اختيار احد لاعبيهم نجما للمباراة الامر الذي اثار جمهور الاهلي وفجر كثيرا من المشاكل والاحداث الملتهبة في اروقة النادي لم يشهدها طوال تاريخه.
  • ورغم كل تلك السلبيات الا اننا اعترضنا بشدة على رغبة المجلس وعزمه على الرحيل بتقديم استقالة جماعية قبل انقضاء فترة دورته بل ناشدنا الرئيس مولانا بدر الدين عوض الله الذي نحترمه كثيرا ويحظى بتقدير القاعدة الاهلاوية ناشدته بعدم الاقدام على تلك الخطوة في هذا الوقت الحرج الذي يمر به الفريق بعد ان صارحني بعزمهم على الاستقالة خلال الاسبوع المنصرم.
  • الا ان مستجدات الساحة الاهلاوية التي اشتعلت غضبا وسخطا على مجلس الادارة عقب تفريطه في اهم وافضل وابرز نجوم الفريق المحترف (ايبولا) الذي تسرب من بين ايديهم نتيجة للاهمال والتراخي وعدم الجدية خاصة وانه ابدى الرغبة في مواصلة المشوار مقابل مبلغ زهيد.. الا انهم تعاملوا معه بسلبية واطلقوا سراحه رغم علمهم بان اعين العديد من الاندية تتربصه ليسافر الى العاصمة وهناك اصطاده حي العرب بسهولة ويسر والطريف في الامر ان مندوب الاهلي سافر ليلحق به بعد عدة ايام ليفاجأ بان العصفور قد طار من القفص.
  • وقد تحسر الاهلاوية كثيرا على ضياع هذا النجم الكبير الذي هرد اكبادهم برحيله والتفريط فيه من قبل مجلس الادارة بصورة تؤكد بان هذا المجلس حقيقة سنة اولى ادارة.. وذلك في اطار مقارنته بالمجالس السابقة خاصة مجلس الرئيس الراحل ابراهيم الماحي في حقبة الثمانينات وسكرتيره (الشفت) الجيلي موسى الذي خطف اللاعب الفلتة انذاك عصام غانا من بين انياب ومخالب الهلال العاصمي بكل جبروته وسافر به لمنطقة جبل مرة بعيدا عن اعين مارديه ليخفيه هناك لاكثر من شهر قبل انطلاقة التسجيلات.. ولم يشاهده احد الا داخل مكاتب التسجيلات وهو يوقع لسيد الاتيام.
  • فقارنوا بالله عليكم بين اولئك الاداريين العمالقة الذين كانوا على دراية تامة بشغل الكورة وفهلوتها وبين اداريي اليوم الذين يفرطون في لاعب ويقدمونه في طبق من ذهب للاندية الاخرى الامر الذي اثار سخط وغضب القاعدة الاهلاوية فسحبت الثقة نهائيا من المجلس ولسان حالها يردد قاعدين ليه.. ما تقوموا تروحو..!
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.